وكيل امانة العاصمة يدشن مشروع المضمار التنافسي لنيل لقب المعلم النجم

‏  2 دقائق للقراءة        277    كلمة

وكيل امانة العاصمة يدشن مشروع المضمار التنافسي لنيل لقب المعلم النجم

images

الحديدة نيوز / صنعاء / منى الشامي

اكد وكيل امانة العاصمة عبدالعزيز زهرة  على اهمية ايقاظ روح الإيجابية والإبداع في الحقل التربوي من خلال البرامج والانشطة التحفيزية التي تعمل على بث روح التنافس في اوساط المعلمين بما يضمن الإرتقاء بالعملية التعليمية .

وقال خلال حفل تدشين مشروع المضمار التنافسي لنيل لقب المعلم النجم بمديرية الثورة بأمانة العاصمة اليوم الى ان للمعلم دور كبير ورساله عظيمه في تربية وبناء جيل المستقبل المتسلح بالعلم والمعرفة لضمان الارتقاء بشعوبهم وتحقيق الغد المشرق .

ودعاء زهرة المناطق التعليمية الى انتهاج السبل التحفيزية التى تساعد على تحريك الركود الذي قد يصاحب العملية التعليمية في  القطاعين العام والخاص للإرتقاء بالعملية التعليمية بإعتبارها مسؤولية مجتمعية.

وتطرقت كلمتا مدير مكتب التربية والتعليم بالأمانة محمد الفضلي ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية هلال عكروت الى اهمية تنمية روح التنافس والإبداع في اوساط المعلمين وصولاً الى ايجاد المعلم المثالي الذي لايألوا جهداً في سبيل تطوير ذاته وتحديث اساليبه التدريسية بعيداً عن الروتينية وإسقاط الواجب.

وكان مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية قدم عرضاً حول رؤية و فكرة المشروع الذي يستمر حتى مطلع ابريل القادم وآلية و شروط و معايير المشاركة فيه لمختلف معلمي مدارس المديرية

عن gamdan

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *