أخبار عاجلة

وكيل محافظة الحديدة يطلع على مشروع النقد مقابل العمل في مجال الصرف الصحي

‏  2 دقائق للقراءة        340    كلمة

1

وكيل محافظة الحديدة يطلع على مشروع النقد مقابل العمل في مجال الصرف الصحي

الحديدة نيوز- الحديدة – سبأنت:

 أطلع الوكيل المساعد لمحافظة الحديدة هاشم العزعزي ومعه مدير عام وحدة الأشغال كثيفة العمل بالصندوق الاجتماعي للتنمية عبد الجليل الشميري اليوم على سير العمل في مشروع النقد مقابل العمل في مجال الصرف الصحي بمحافظة الحديدة الذي يهدف إلى إزالة مخلفات الصرف الصحي وتحسين شبكاته في المحافظة .

وأوضح الوكيل المساعد للمحافظة أن الهدف من المشروع تحسين مستوى الصرف الصحي في المحافظة والعمل على إزالة المعوقات التي تؤثر وأثرت على شبكات الصرف الصحي في المحافظة وتسببت في أحداث مشاكل الطفح التي انتشرت في عموم شوارع وأحياء المدينة.

ونوه وكيل المحافظة المساعد بجهود الصندوق الاجتماعي للتنمية في المساهمة الجادة والفاعلة لتحسين وضع الصرف الصحي بالمحافظة وتطبيق الشراكة الفاعلة بين السلطة المحلية والجهات الأخرى لتوفير وتحسين خدمات البنية التحتية لمحافظة الحديدة .

ووجه العزعزي الجهات ذات العلاقة بضرورة تضافر الجهود مع السلطة المحلية بالمحافظة لتنفيذ مثل هذه المشاريع التي تخدم المجتمع .. مطالباً الجهات الأمنية بضبط الأشخاص الذين يعرقلون المشروع ويقفون وراء توقفه من المواطنين العامة أو موظفي المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي

من جهته أشار مدير برنامج وحدة الأشغال كثيفة العمالة بالإدارة العامة للصندوق الإجتماعي للتنمية عبد الجليل الشميري إلى أن مشروع النقد مقابل العمل يشارك فيه 600 عامل من الشباب العاطلين عن العمل بالإضافة إلى 48 من المشرفين والسائقين.

وقال الشميري ” إن المشروع الذي ينفذ على مدى أربعة أشهر تبلغ تكلفة الإجمالية 125 مليون ريال منها 22 مليون مقدمة من المجلس المحلي للمحافظة كمساهمة المجلس المحلي في المشروع و 22 مليون مقدمة من الغرفة التجارية كمساهمة من القطاع الخاص ورجال المال والأعمال في المحافظة ” .

وكان الوكيل المساعد للمحافظة ومدير وحدة الأشغال الكثيفة العمالة بالصندوق الإجتماعي للتنمية قد استمعا من إستشاري المشروع المهندس بسام عبد الحفيظ المذجي إلى شرح حول المراحل التي مر بها المشروع ومنها المساهمة في تنظيف غرف المناهل الخاصة بشبكة الصرف الصحي.

عن arafat

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *