أخبار عاجلة

وكيل محافظة الحديدة يوجه بالتحقيق في خطأ طبي كاد يودي بحياة مريض

‏  2 دقائق للقراءة        308    كلمة

 

وكيل محافظة الحديدة يوجه بالتحقيق في خطأ طبي كاد يودي بحياة مريض
1503888_10201801006839284_1791321823_n

الحديدة نيوز / خاص

قام وكيل محافظة الحديدة الأستاذ هاشم عبدالرزاق العزعزي اليوم بزيارة للمواطن محمد صغير شوقي الزيدي،أحد أبناء مديرية بني سعد من محافظة المحويت، الذي كان أدخل العناية المركزة بمستشفى الأقصى بمدينة الحديدة، قبل ثلاثة أيام، بسبب خطأ طبي بأحد مستشفيات مدينة باجل بمحافظة الحديدة.

واطمئن الوكيل العزعزي ومعه مدير عام مديرية بني سعد عبدالجليل غرسان، على حالة الزيدي الصحية والاجراءات والتدخلات الطبية التي يقوم بها الكادر الطبي المشرف على ملف المريض ، الذي وصلت حالته يوم أمس إلى مرحلة حرجة ، كانت احتمالات النجاة فيها ضئيلة جداً لولا العناية الالهية .

وعلم "الوحدوي نت" أن وكيل المحافظة وجه المستشفى بإبلاء حالة محمد صغير الزيدي وكل المرضى، اهتماماً كبيراً، وتقديم الخدمات الصحية اللازمة لهم.

وكشفت معلومات عن توعد وكيل الحديدة هاشم العزعزي بتكليف لجنة طبية متخصصة للوقوف على ما تعرض له الزيدي وتشخيص حالته والأخطاء التي مورست في التعامل مع الحالة في احد مستشفيات مدينة باجل..

من جهته تقدم المستشار الاعلامي لمحافظة المحويت، الزميل صدام الزيدي نيابة عن أهالي الأخ محمد الزيدي بالشكر الجزيل لوكيل محافظة الحديدة الأستاذ هاشم العزعزي لاهتمامه وتفاعله وزيارته للحالة بالعناية المركزة، مطالباً بلجنة طبية محايدة متخصصة لتشخيص الحالة وكشف من تسبب بالخطأ الطبي واعمال القانون بحق المتهاونين بأرواح الناس وحياتهم.

عن gamdan

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *