آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

يحيئ محمد عبدالله صالح ينجو من محاولة اغتيال بصنعاء

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 9, 2012 | لا توجد مشاركة

 

يحيئ محمد عبدالله صالح ينجو من محاولة اغتيال بصنعاء

11 08 11 474335005 يحيئ محمد عبدالله صالح ينجو من محاولة اغتيال بصنعاء  

الحديدة نيوز / خاص

قالت صحيفة كويتية  ان الحراسة الشخصية التابعة لنجل شقيق الرئيس السابق العميد يحيى محمد عبدالله صالح احبطت محاولة  اغتيال كانت تستهدف  العميد يحيى خلال مشاركته في حملة زرع الاشجار بصنعاء .

وذكر مراسل صحيفة ” الرأي الكويتية” الذي اورد الخبر  ان الحراسة الشخصية لنجل صالح والذي يقود اركان حرب قوات الامن المركزي افشلت عملية الاغتيال قبل حدوثها .

وتناقضت الصحيفة في معلوماتها حيث اوضحت  ان الحراسة غيرت طريق مرور يحيي الذي كان مقررا في سعوان، ثم قالت انه تعرض الى اطلاق رصاص من مسلحين.

 

وقال مصدر أمني لصحيفة  ”الراي الكويتية” ان “يحيى صالح ارتدى لباسا مدنيا، هو وفريق من منظمته المدنية التي يرأسها ملتقى الرقي والتقدم ومعه عدد من أفراد حمايته الشخصية لزرع العشرات من الأشجار في عدد من مدارس الأطفال والشباب في صنعاء، تحت شعار (اليمن… بنا أجمل).

وكان مسلحون خططوا لاستهداف العميد يحيى في احدى مدارس حي سعوان القريب من السفارة الامريكية الا ان الاجهزة الامنية التابعة له غيرت مكان نزوله والتي كان مقرراً ان يزورها لغرس الأشجار.

وذكر شهود ان “مسلحين قاموا بإطلاق النار، أثناء مرور العميد صالح مع حمايته الشخصية وأعضاء من منظمته، ما جعل الحراسة الأمنية، تقوم بإجراءات سريعة لتغييرات أمنية”

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك