آخر الأخبار : مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»   الأمم المتحدة :المجاعة تهدد ثلث اليمن  «»   مؤسسة بصمة شباب التنموية تواصل برامجها التدريبية في اساسيات رخصة قيادة الحاسوب بتعز  «»   منظمة مواطنة : التحالف بقيادة #السعودية يستهدف #المدنيين في #اليمن على مدى عامين  «»   طلابنا الدارسين بالهند يتعرضون للأغماء بسبب رفض الملحقية صرف مستحقاتهم  «»  

10 مليارات ريال قيمة فاتورة جوال المنشد السعودي فهد مطر

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 10, 2012 | لا توجد مشاركة

 

فهد 10 مليارات ريال قيمة فاتورة جوال المنشد السعودي فهد مطر

10مليارات ريال قيمة فاتورة جوال المنشد السعودي فهد مطر

 

 

الشركة أرجعت السبب إلى استخدامه التجوال الدولي والإنترنت

الحديدة نيوز- متابعات

فوجئ المنشد السعودي فهد مطر بمطالبة إحدى شركات المحمول العاملة في المملكة بسداد أكثر من 10 مليارات ريال (2.7 مليار دولار) مقابل فاتورة هاتفه الجوال.

ونقلت صحيفة "اليوم" السعودية عنه القول "إن الشركة قطعت خدمة الاتصال عن هاتفه عندما كان مسافراً إلى خارج المملكة، وقامت بمطالبته من خلال رسالة نصية بسداد مبلغ يتجاوز عشرة مليارات ريال".

ولجأ مطر إلى الاتصال بالدعم الفني بالشركة، وقال: "الغريب في الأمر أن عدداً من موظفي خدمة العملاء في الشركة ذكروا لي أن المبلغ قد يكون صحيحاً بسبب التجوال الدولي والإنترنت".

ويعتزم فهد مطر مقاضاة شركة الجوال، بحسب ما ذكرت "بوابة الأهرام" المصري، وأكد المنشد السعودي أن فواتير هاتفه الجوال التي اعتاد على سدادها لم تكن تتجاوز ثلاثة آلاف ريال.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك