آخر الأخبار : رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»   الأمم المتحدة :المجاعة تهدد ثلث اليمن  «»   مؤسسة بصمة شباب التنموية تواصل برامجها التدريبية في اساسيات رخصة قيادة الحاسوب بتعز  «»   منظمة مواطنة : التحالف بقيادة #السعودية يستهدف #المدنيين في #اليمن على مدى عامين  «»   طلابنا الدارسين بالهند يتعرضون للأغماء بسبب رفض الملحقية صرف مستحقاتهم  «»   الحكم بإعدام الفار عبدربه منصور هادي و 6 من معاونية  «»   مساحتي النهضة وجمعيا تحتفلان بعيد الأم الحديدة  «»   الهلال الأحمر اليمني فرع محافظة صنعاء يوزع خمسمائة سلة غذائية و ايوائية لنازحي مديرية نهم  «»   مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»  

الحوثيون يحتلون مبانٍ حكومية على طريق «صنعاء الحديدة» مع إستمرار توافد مسلحيهم إلى الاعتصام

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 20, 2014 | لا توجد مشاركة

18 06 14 8060855032 الحوثيون يحتلون مبانٍ حكومية على طريق «صنعاء الحديدة» مع إستمرار توافد مسلحيهم إلى الاعتصام

الحوثيون يحتلون مبانٍ حكومية على طريق «صنعاء الحديدة» مع استمرار توافد مسلحيهم إلى الاعتصام

الحديدة نيوز – خاص

أقتحم العشرات من عناصر الحوثي اليوم المعهد الفني بمنطقة «مند» الواقعة على طريق صنعاء الحديدة بالقرب من مركز مديرية بني مطر «متنة» غرب العاصمة، وقاموا بالتمركز فيه.
 
وبحسب مصدر محلي فإن مسلحي الحوثي لا يزالون يتوافدون إلى موقع الاعتصام الذي أنشأوه في منطقة «الخسمة» على بعد 12 كم غرب العاصمة، مشيراً إلى أنهم قاموا بنصب مزيد من الخيام، لتصل إلى 29 خيمة حتى اللحظة، منها 11 مخيم كبير، و18 خيمة صغيرة.
 
وأضاف بأن مسلحي الحوثي قاموا بنصب نقطة مسلحة قبل موقع الاعتصام، وأخرى بعده، حيث يقومون بالتدقيق في السيارات المارة، وفي حال اشتبهوا بإحداها يقوموا بإيقافها وتفتيشها.
 
وكان الحوثيون قد تمركزوا في وقت سابق في مدرسة الجيل الجديد في منطقة المساجد، وكذا بيت الشباب في منطقة «بوعان»، إضافة إلى اتخاذهم للعديد من المقرات على طول طريق «صنعاء الحديدة.».
 
وبحسب المصادر فإن الحوثي صار يحكم قبضته على طول طريق صنعاء الحديدة من منطقة الصباحة وحتى منطقة مناخة، حيث يقوم مسلحوه بتسيير دوريات، وكذا الاستيلاء على أي مركبة أو سيارة تابعة للجيش.
 
وترجح المصادر أن الحوثيين يسعون لتثبيت تواجدهم في طريق صنعاء الحديدة، الذي يمثل الشريان الرئيس لإمداد العاصمة بالوقود والغذاء.
 
الجدير بالذكر أن الحوثيين أقاموا مخيم للاعتصام في منطقة «بيت انعم» في همدان شمال غرب صنعاء، ومخيم آخر في منطقة «قاع القيضي» بحزيز جنوب العاصمة صنعاء، حيث لا يزال المسلحون يتوافدون إلى تلك المخيمات على مدار الساعة، استعداداُ للتوجيهات التي ستصلهم من قيادة الجماعة، بعد انتهاء المهلة التي منحها للحكومة، والتي حددت بالجمعة القادمة.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك