آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

جرحى في اشتباكات بين الشرطة العسكرية والجوية داخل حرم مطار الحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 27, 2014 | لا توجد مشاركة

مطار2 جرحى في اشتباكات بين الشرطة العسكرية والجوية داخل حرم مطار الحديدة

جرحى في اشتباكات بين الشرطة العسكرية والجوية داخل حرم مطار الحديدة

الحديدة-نيوز – وكالة خبر للأنباء-

اندلعت اشتباكات مسلحة، الخميس، بين أطقم الشرطة العسكرية والشرطة الجوية، مخلفةً جرحى من الجنود، وسط تضارب أنباء عن عددهم، في محافظة الحديدة (غرب اليمن).

وأوضح مصدر أمني، في تصريح خاص لـ”خبر” للأنباء، أن اشتباكات وقعت بين الجانبين داخل حرم مطار الحديدة، حين قام أفراد من الشرطة العسكرية بمرافقة اللجنة الرئاسية إلى مكان الأراضي المنهوبة من قبل أفراد الشرطة الجوية، ما أسفر عن إصابة ضابط من أفراد الشرطة العسكرية وهو الملازم أحمد رزاز.

وأضاف المصدر ذاته أن الاشتباكات استمرت بين الطرفين ما يقارب نصف ساعة، إثر محاولة أفراد الشرطة العسكرية، التي توجهت إلى مكان الأراضي المنهوبة برفقة اللجنة الرئاسة، منع أفراد الشرطة الجوية من البناء؛ إلا أن أفراداً من الشرطة الجوية اعتدت على الشرطة العسكرية بالرصاص الحي، حسب قوله.

وأفاد مصدر أمني آخر بسقوط جرحى من الجانبين، موضحاً أن ضابطاً أصيب من أفراد الشرطة العسكرية، بالإضافة إلى إصابة جندي آخر بجروح من أفراد الشرطة الجوية.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك