آخر الأخبار : السيسي ممازحاً شيخ الأزهر.. “تعبتني يا فضيلة الإمام”  «»   أغلى 10 هواتف في العالم  «»   السجن 10 سنوات يهدد مراسل RT في الولايات المتحدة  «»   مقتدى الصدر يحذر ترامب من نقل السفارة الأمريكية إلى القدس  «»   الفنانة التشكيلية فاطمة البطاح لـ ” الحديدة نيوز ” : الرسم التشكيلي محاكاة وإبداع !!  «»   بحضور محافظ محافظة الحديدة .. مؤسسة التواصل تدشن توزيع 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة  «»   تواصل منافسات دوري الصمود للشباب في المحويت  «»   خلال افتتاح مؤتمر الأطفال : الإعلان عن يوم 25 يناير يوما وطنيا لصحة ورعاية الطفل اليمني  «»   قصص نجاح في ظل الحرب فتيات الريف بالحديدة يكسرن حاجز الصمت ويساهمن في تشجيع الفتاة لمواصلة تعليمها  «»   مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»  

موظفوا الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات بالحديدة يهددون بالتوقف عن العمل إذا أستمرت الأنطفاءات الكهربائية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 3, 2014 | لا توجد مشاركة

صورة من الشكوى موظفوا الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات بالحديدة يهددون بالتوقف عن العمل إذا أستمرت الأنطفاءات الكهربائية

موظفوا الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات بالحديدة يهددون بالتوقف عن العمل إذا أستمرت الأنطفاءات الكهربائية

الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي

عبرعدد من موظفي الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات بمحافظة الحديدة عن أستيائهم وغضبهم الشديد من الانطفاءات الكهربائية المستمرة وعدم وجود مولد كهربائي في مكاتبهم لمتابعة معاملات المتقاعدين الذين يأتون من مختلف المديريات مما يضطرهم الى إيقاف العمل .

وقال عدد من الموظفين في مذكرة بعثوا بها إلى رئيس الهيئة الدكتور علي الشعور بأنه ونتيجة انقطاع الكهرباء خلال الفترة الصباحية وكون المحافظة “حارة”، فإنهم يطالبون بتوفير مولد كهربائي، لإنجاز الأعمال الملزمين بها، أمام المتقاعدين الذين يتوافدون اليها من مختلف مديريات المحافظة .

وهدد موظفوا الهيئة العامة للتأمينات بمحافظة الحديدة في مذكرتهم: بترك مكاتبهم أثناء انقطاع التيار الكهربائي في الفترة الصباحية أذا لم يتدخل رئيس الهيئة ويوجة بشراء مولد كهربائي للفرع ، وأمهرت المذكرة بتوقيع الموظفين .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك