آخر الأخبار : الذهب يرتفع لأعلى مستوى في 7 أسابيع  «»   ضبط بضائع مهربة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة  «»   تفكيك عبوة ناسفة بمديرية الميناء في محافظة الحديدة  «»   روسيا : المحادثات السورية في إستانة ليست بديلاً لمحادثات جنيف  «»   رئيس المجلس السياسي الأعلى يلتقي نائب رئيس الوزراء و رئيس جامعة العلوم الشرعية بالحديدة  «»   حملة للتوعية بمخاطر الألغام ومخلفات الحروب بالدريهمي بالحديدة  «»   اجتماع برئاسة وزير الداخلية يناقش جوانب التنسيق بين الأجهزة الأمنية بالأمانة ومحافظة صنعاء  «»   ملحق شباب اليمن اليوم يعلن عن مسابقة قصة قصيرة  «»   الأمن يداهم مستشفى ميداني لمنفذي الاغتيالات بالحديدة  «»   تدشين العمل التشاوري بين اتحاد شركات الدعاية والاعلان وامانه العاصمه  «»  

وكيل محافظة الحديدة يفتتح أكبر مجمع تجاري للتسوق كنج مول بكلفة 1 مليار

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 6, 2014 | لا توجد مشاركة

                       

unnamed27 300x168 وكيل محافظة الحديدة يفتتح أكبر مجمع تجاري للتسوق كنج مول بكلفة 1 مليار

تزامناً مع قدوم شهر رمضان

وكيل محافظة الحديدة يفتتح أكبر مجمع تجاري للتسوق كنج مول بكلفة 1 مليار  

الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي
أفتتح وكيل محافظة الحديدة الدكتور حسن طاهر والوكيل المساعد حيدرة ناصر الجحماء يوم أمس الخميس أكبر مجمع تجاري للتسوق بمحافظة الحديدة ” كنج مولالبالغ تكلفته الإنشائية مليار ريال يمني  ويأتي أفتتاحة تزامناً مع قدوم شهر رمضان المبارك .
وفي حفل الافتتاح أشار وكيل المحافظة الدكتور / حسن طاهر الى أهمية وجود مثل هذة المشاريع الاستثمارية التجارية الضخمة في محافظة الحديدة لإنعاش وتطوير الحركة التجارية والاقتصادية بالمدينة ..
مؤكداً بأن قيادة المحافظة ستسعى  خلال الأيام القادمة إلى جذب المزيد من الإستثمارات الوطنية و التي ستحظى بكافة التسهيلات والدعم .
من جانبة قال المستثمر / وليد محمد العليمي – مالك مجمع كنج مول للتسوق بمحافظة الحديدة بأن التكلفة الأجمالية للمجمع بلغت المليار ريال يمني ويحتوي على كافة المنتجات وأدوات التجميل والملبوسات والادوات المنزلية للمواطنين وفق جودة عالية مع مراعاة الأسعار للمنتجات المعروضة ..
وأشار العليمي ، إلى أن افتتاح هذا المشروع في محافظة الحديدة يأتي باعتبارها مدينة إقتصادية وسياحية جاذبة للأستثمار والمستثمرين ، مشيراً الى تقديم المجمع عروضاً مغرية في الأسعار للمواطنين من ذوي الدخل المحدود والفقراء ؛؛ لافتاً الى أن المجمع أستوعب نحو 400 عامل وسعى الى توفير فرص عمل للشباب ..

10440947 849574505070204 5199131351619180186 n 300x200 وكيل محافظة الحديدة يفتتح أكبر مجمع تجاري للتسوق كنج مول بكلفة 1 مليار

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك