آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 5 فلسطينيين بينهم قاصر من الضفة الغربية المحتلة  «»   وقفة للتربويين بمدينة الحديدة أمام مكتب الأمم المتحدة للمطالبة بصرف رواتبه  «»   نجم اليمن عمار العزكي يتألق في ارب ايدول ويلهب حماس الجماهير  «»   الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»  

21 فبراير ميلاد وطن بقلم/ فواز إسكندر

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: فبراير 22, 2013 | لا توجد مشاركة

اسكندر1 21 فبراير ميلاد وطن بقلم/  فواز إسكندر

21فبراير ميلاد وطن

بقلم/ فواز إسكندر

يوم مشهود وكبير وعظيم اعلن فيه ميلاد وطن من جديد أعلن فيه اليمنيون ميلاد وطنهم العظيم جنبوا فيه اليمن من مخاطر ومشاكل وانحرافات بل وحروب لا ترحم أحداً ولاتفرق بين صغير ولا كبير أنثى أو ذكر شيخاً وكاهلاً شاباً وطالباً بلا استثناء ..

 الـ 21 من فبراير من عام 2012 انتخب الشعب اليمنى رئيساً جديداً للجمهورية اليمنية انتخبوا فخامه الأخ/ عبدربه منصور هادي رئيساً لهم وقائداً أعلى للقوات المسلحة والأمن ذلك الرجل المناضل الذي أتى للسلطة غير راغب لها ولا محب فيها ولا عاشقاء لكواليسها وإنما حب لهذا الوطن وشعبه الكبير الذي كان يعاني من أزمة وصراعات وانشقاقات وانقسامات أثقلت كاهلهم جاء هادي للسلطة خلفاً للرئيس السابق/ علي عبدالله صالح وفق المبادرة الخليجية وآليتها المزمنة التي اخرجت اليمن من محنته كحل سياسي وتسوية منصفة ..

اليوم نحتفل بالذكرى الأولى لانتخاب الرئيس هادي رئيساً لكل اليمنين الذي خلال عام كامل حقق الكثير رغم المؤامرات والمماحكات التي يحاول من خلالها البعض افساد الأجواء وعرقلة الحوار الوطني الشامل الذي حدد موعده فخامته بيوم الـ 18 مارس القادم بإذن الله تعالى ..

 أتى هادي للرئاسة بتوافق حزبي وسياسي وتأييد دولي عززته ثقة الجماهير اليمنية التي خرجت يومها من كل فج عميق وبالملايين الى مراكز الاقتراع معلنين من خلال صناديقها تأييدهم الكامل والشامل لشخص الرئيس هادي ولذاته ولوطنيته فقد عرفوه مناضلاً وطنياً وقائداً جسوراً أتى من بينهم وهو منهم وشخصية معروفة استطاعت خلال عام كامل تحقيق الكثير والكثير رغم الصعوبات والعراقيل والأجواء المثخنة بالأزمات والصراعات والمشاكل المنتشرة في كافة أرجاء الوطن التى كان فيه مناطق خارج نطاق سيطرة الدولة وبعيدة عن الرئيس وبقوة أبطال ورجال الجيش اليمني وقوات الأمن اليمنية.

استطاع المناضل هادي السير بالبلاد بعيداً عن الهاوية وانتشلها من مقربة من الهاوية التي كانت ستعصف بآمال وتطلعات اليمنيين وتزيد من جراحهم ومشاكلهم وتنهي الأخضر واليابس ..

عمل الرئيس هادي على اعادة الأمن والأمان في أرجاء الوطن وبتعاون الجميع من مختلف الاطياف والفصائل والحركات والاحزاب والشعب اليمني بأكمله .

اثبت الاخ الرئيس انه فعلاً يحب وطنه وشعبه الكبير فهمه الأول والاخير كيف يخدمهم ويساعدهم ويأخذ بأيديهم نحو الافضل وتحقيق كل شيء يريدونه ويكون في مصلحتهم وخدمتهم …

قال الرئيس .. نفتح صفحة جديدة وننسى الماضي وقال اذا لم نتعاون فيما بيننا فكيف سيتعاون معنا الآخرون .. قال الوطن اغلى وكثيرة هي اقواله وتوجيهاته فوجهنا ووجه الاعلام ووسائلها المختلفة بتغيير سياسيتها بما يضمن تهيئة الأجواء للدخول في الحوار الوطني الشامل وقال من خلال الحوار سيكون الحل الافضل والأمثل لمشاكلنا وخلافاتنا والخروج من خلاله برؤية عن الدولة اليمنية الحديثة الدولة اليمنية ودستورها الجديد .. وهذا ما نريده ونطالب الجميع بتنفيذ توجيهات الرئيس الهادي .. كل هم الرئيس هو وطنه وايصال اليمن واليمنيين الى فبراير من العام القادم 2014 يوم الانتخابات الرئاسية الجديدة واختيار اليمنيين لرئيسهم الجديد.

اليوم ونحن نحتفل بذكرى انتخابه الاولى سنحتفل بإذن الله تعالى بذكرى ثانية وتكون اليمن في ظروف افضل من الحالية يكون اليمنيون صفاً واحداً وشعباً لا تفرقه الظروف أو المحن بإذن الله تعالى …

اليوم نعلن أفراحنا بهذه المناسبة الكبيرة ونعتدر لشهادئنا الذين سقطوا في حادثة سقوط الطائرة العسكرية يوم أمس الاول في العاصمة صنعاء وللمصابين وأسرهم فأنتم في قلوبنا ولكن اعذرونا المناسبة كبيرة وعظيمة ولابد من احتفالنا بها ..

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك