آخر الأخبار : السيسي ممازحاً شيخ الأزهر.. “تعبتني يا فضيلة الإمام”  «»   أغلى 10 هواتف في العالم  «»   السجن 10 سنوات يهدد مراسل RT في الولايات المتحدة  «»   مقتدى الصدر يحذر ترامب من نقل السفارة الأمريكية إلى القدس  «»   الفنانة التشكيلية فاطمة البطاح لـ ” الحديدة نيوز ” : الرسم التشكيلي محاكاة وإبداع !!  «»   بحضور محافظ محافظة الحديدة .. مؤسسة التواصل تدشن توزيع 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة  «»   تواصل منافسات دوري الصمود للشباب في المحويت  «»   خلال افتتاح مؤتمر الأطفال : الإعلان عن يوم 25 يناير يوما وطنيا لصحة ورعاية الطفل اليمني  «»   قصص نجاح في ظل الحرب فتيات الريف بالحديدة يكسرن حاجز الصمت ويساهمن في تشجيع الفتاة لمواصلة تعليمها  «»   مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»  

موانئ البحر الأحمر تزود مركز الغسيل الكلوي بالحديدة بثلاجة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يوليو 26, 2014 | لا توجد مشاركة

كرد موانئ البحر الأحمر تزود مركز الغسيل الكلوي بالحديدة بثلاجة

موانئ البحر الأحمر تزود مركز الغسيل الكلوي بالحديدة بثلاجة

الحديدة – سبأنت:

 زودت مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليوم مركز الغسيل الكلوي بالحديدة بثلاجة تبريد بمواصفات عالية خاصة بمراكز الغسيل الكلوي، بالإضافة إلى تقديم عدد ألف قربة دم بتكلفة إجمالية بلغت 11 ألف دولار.

وخلال زيارته للمركز، أكد رئيس مجلس إدارة مؤسسة موانئ البحر الأحمر محمد أبوبكر إسحاق أن الدعم الذي قدمته المؤسسة يأتي في إطار الدعم الإنساني للمركز بهدف التخفيف من الصعوبات التي يواجهها والمتمثلة في قلة الإمكانيات العلاجية والمحاليل الطبية ومواد التصفية.

وأشار إلى أن الدعم يأتي كمبادرة إنسانية للتخفيف من معاناة مرضى الفشل الكلوي، مؤكدا أن المؤسسة ستواصل دعمها الإنساني للمركز من خلال توفير بعض العلاجات والمواد الخاصة بالغسيل الكلوي وبحسب الإمكانيات المتاحة.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك