آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

أمريكي يكتب في الأوراق الرسمية: المهنة تاجر مخدرات

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: فبراير 27, 2015 | لا توجد مشاركة

امريكي أمريكي يكتب في الأوراق الرسمية: المهنة تاجر مخدرات

أمريكي يكتب في الأوراق الرسمية: المهنة تاجر مخدرات

الحديدة نيوز- متابعات

فاجأ الشاب الأمريكي روبرت فيليبس، 25 عاماً، المحقّقين في ولاية فلوريدا، حين كتب مهنته في الأوراق الرسمية “تاجر مخدرات”.
 
وحسب وكالة “يو بي آي” الأمريكية، فقد ألقت الشرطة في مقاطعة “بالم بيتش” القبض على فيليبس، الثلاثاء الماضي، وذلك حين كان يقود سيارةً مسروقةً، تعرّف عليها قائد شرطة المقاطعة في أثناء مروره على الطريق.
 
وفي الحال، تمّ استدعاء عددٍ من سيارات الشرطة لمطاردته؛ ما اضطر فيليبس إلى ترك السيارة ودخول محل لبيع الهدايا محاولاً الهرب، لكنه فُوجئ بالكلاب البوليسية تنتظره عند باب الخروج الخلفي، حيث ألقي القبض عليه.
 
وفي أثناء التحقيق معه، كتب فيليبس مهنته في الأوراق الرسمية “تاجر مخدرات”.
 
وأضافت الوكالة: إن لفيليبس سجلاً إجرامياً حافلا، حيث ألقي القبض عليه عشرات المرات بتهمة السرقة والاتجار بالمخدرات، وقضى في السجن 9 أشهر في عامي 2011 و 1012.     

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك