آخر الأخبار : استراليا تجلي آلاف الأشخاص قبيل وصول إعصار “ديبي”  «»   غداً المنتخب الوطني الأول يواجه طاجاكستان في مستهل مشوارهما بتصفيات كاس آسيا  «»   الصين تجدد دعمها لإيجاد حل سياسي للقضية اليمنية  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي.  «»   مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»  

إغتيال أمين عام جامعة الحديدة من قبل مجهولين

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 6, 2015 | لا توجد مشاركة

1250 300x138 إغتيال أمين عام جامعة الحديدة من قبل مجهولين

إغتيال أمين عام جامعة الحديدة من قبل مجهولين 

الحديدة نيوز / الثورة / غمدان أبوعلي 

أغتال مجهولون ظهر أمس السبت أمين عام جامعة الحديدة الدكتور حسن سعيد عبدالودود إثر قيامهم برمي قنبلة يدوية على سيارتة أثناء مروره بأحد شوارع المدينة ولاذوا بالفرار .

وقال شهود عيان لـ ” الثورة ” بأن مجهولين كانوا على متن دراجة نارية قاموا برمي قنبلة على سيارة أمين عام جامعة الحديدة أدت الى وفاتة على الفور وذلك أثناء مروره بشارع الكورنيش بالقرب من جامع السعيد في الحديدة.

وأشار الشهود العيان بان مسلحين إثنين كانا يستقلان  دراجه نارية كانوا يسيرون خلف سيارة أمين عام جامعة الحديدة وعند وصولهما الى جوار جامع السعيد في الكورنيش قام احدهما بإلقاء قنبله يدوية الى داخل السياره لتنفجر القنبله وتقتل الدكتور وتشتعل النيران في السيارة.

هذا وباشرت الأجهزة الأمنية بمحافظة الحديدة تحقيقاتها لمعرفة ملابسات الحادث والتعرف على الجناة فيما لم تعلن حتى اللحظة الجهة التي تقف وراء تلك العملية الجبانة الغادرة. 

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك