آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

33 نازحاً من أبين يتلقون دورة مهارات حياتية في دار سعد بعدن

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 27, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 33 نازحاً من أبين يتلقون دورة مهارات حياتية في دار سعد بعدن

فيما اختتمت نفس الدورة في مديرية حرض أمس الأول..

33 نازحاً من أبين يتلقون دورة مهارات حياتية في دار سعد بعدن

الحديدة نيوز-عدن- عبدالرزاق العزعزي

دشن صباح اليوم في دار سعد محافظة عدن دورة المهارات الحياتية التي نظمتها مؤسسة لأجل الجميع للتنمية على مدار ثلاثة أيام، وتستهدف خلالها شباب نازحي أبين في مديرية دار سعد وكذا شباب من المديرية التي تستضيفهم..

يأتي ذلك كاختتام المرحلة الأولى من مشروع المبادرة المجتمعية الشبابية التشاركية الذي يسعى لتمكين الشباب اقتصادياً وتزيين المكان الذي يعيشون فيه، سواء أكانوا نازحين أو من المجتمع المستضيف لهم..

الدورة تستمر حتى السبت المقبل وتعمل الدورة التدريبية على صقل مواهب المشاركين وتنميتها وغرس مبدأ المبادرة لديهم من خلال مادة تدريبية مكثفة عن رحلة الذات لديهم..

جدير بالذكر أن المشروع مدعوم من المفوضية الأوروبية وينفذ في ثلاث مديريات هي دار سعد والشيخ عثمان التابعتين لمحافظة عدن، ومديرية حرض التابعة لمحافظة حجة..

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك