آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

4شهداء من أسرة واحدة بقصف العدوان السعودي لجبل الأزد برازح في صعدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يوليو 31, 2015 | لا توجد مشاركة

2127 300x186 4شهداء من أسرة واحدة بقصف العدوان السعودي لجبل الأزد برازح في صعدة

4شهداء من أسرة واحدة بقصف العدوان السعودي لجبل الأزد برازح في صعدة

الحديدة نيوز / خاص

استشهد أربعة مواطنين وجرح ستة آخرين من أسرة واحدة جراء قصف العدوان السعودي الغاشم على منطقة جبل الأزد بمديرية رازح محافظة صعدة(شمال اليمن) .

وأوضح مصدر محلي بمحافظة صعدة أن العدوان السعودي ارتكب مجزرة بحق أسرة كاملة مكونة من 10 أفراد بينهم أطفال ونساء استهدف منزلهم في منطقة جبل الأزد بمديرية رازح وهم آمنين ومطمئنين أدى إلى استشهاد أربعة هم منصور علي مقدر” رب الأسرة ” وثلاثة من أبناءه إبراهيم وعبدالعزيز وسليمان منصور علي مقدر.

ودان المصدر استمرار استهداف العدوان السعودي لمنازل المواطنين والأحياء السكنية الآهلة بالسكان وإمعانه في قتل المواطنين الأبرياء بدون وجه حق ..

مطالبا أحرار العالم والمنظمات المدنية والحقوقية والإنسانية إلى إدانة واستنكار جرائم الإبادة التي يرتكبها نظام آل سعود بحق أبناء الشعب اليمني منذ خمسة أشهر .

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي الغاشم حلق بكثافة في سماء مدينة صعدة وضواحيها وكذا مديريات ومناطق المحافظة .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك