آخر الأخبار : بحضور محافظ محافظة الحديدة .. مؤسسة التواصل تدشن توزيع 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة  «»   تواصل منافسات دوري الصمود للشباب في المحويت  «»   خلال افتتاح مؤتمر الأطفال : الإعلان عن يوم 25 يناير يوما وطنيا لصحة ورعاية الطفل اليمني  «»   قصص نجاح في ظل الحرب فتيات الريف بالحديدة يكسرن حاجز الصمت ويساهمن في تشجيع الفتاة لمواصلة تعليمها  «»   مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»   العون المباشر تدشن مشروع الاستجابة الطارئة بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة  «»   النائب العام يلتقي نائب رئيس مؤسسة السجين  «»   الباحثة عائشة كديش تحصل على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة الحديدة  «»   برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»  

500 ألف قرض تم تمويلها عبر مؤسسات وبنوك التمويل الأصغر منذ عام 97م وحتى الآن

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 19, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 

رئيس وحدة تنمية المنشآت الصغيرة بالصندوق الاجتماعي للتنمية:

500 ألف قرض تم تمويلها عبر مؤسسات وبنوك التمويل الأصغر منذ عام 97م  وحتى الآن

الشبكة 500 ألف قرض تم تمويلها عبر مؤسسات وبنوك التمويل الأصغر منذ عام 97م  وحتى الآن

الحديدة نيوز / خاص

اختتمت عصر اليوم بحديقة السبعين فعالية “أيام المنشآت الصغيرة والأصغر” الذي نظمته شبكة اليمن للتمويل الأصغر بتمويل الصندوق الاجتماعي للتنمية..

الفعالية التي أقيمت لمدة أسبوع كامل، وشاركت فيها 12 مؤسسة تمويل أصغر يمنية، هدفت إلى تقديم نماذج ناجحة لعملاء التمويل الأصغر من مختلف المحافظات اليمنية، حيث تم عرض عشرات المشاريع الناجحة التي مولتها هذه المؤسسات، وكذا المنتجات اليدوية والحرفية والإبداعية وعرضها على الجمهور الزائر في خيمة أعدت لهذا الغرض..

وفي كلمة شبكة اليمن في حفل الاختتام قال خليل المخلافي مسئول البحوث والتطوير إن أكثر من 5000 شخص زاروا المكان وتعرفوا على المنتجات واستفادوا من التجارب التي أبدعتها العقول اليمنية الناجحة، مؤكدا أن الكثير من الزائرين بينهم إعلاميون ومسئولون حكوميون وقادة مجتمع، تعززت لديهم ثقافة المشروع الأصغر، وتأكدت لديهم القناعة بقدرة اليمنيين على مواجهة ظروفهم وتحسين مستوى دخلهم ذاتيا من خلال هذه المشاريع التي تمولها مؤسسات التمويل الأصغر اليمنية..

من جهته قال أسامة الشامي رئيس وحدة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر في الصندوق الاجتماعي للتنمية، إن هناك حوالي 80.000 قرض نشط، وأكثر من 500.000 قرض وزع حتى الآن منذ عام 97م.. موضحا أن الصندوق يقدم تلك التمويلات عن طريق 12 برنامجا لــ 12 مؤسسة وبنك تمويل أصغر..

إلى ذلك فقد اختتم الحفل بتكريم العملاء المشاركين في الفعالية، من قبل شبكة اليمن للتمويل الأصغر التي قدمت بدورها درع الفعالية للصندوق الاجتماعي للتنمية، وعدد من المنظمين..

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك