آخر الأخبار : مدير البحث الجنائي بالحديدة العقيد الركن/ محمد حمدين : لدينا خطة أمنية شاملة لضبط أي عناصر إجرامية في الحديدة  «»   صدور العدد الرابع يناير ٢٠١٧ من مجلة الفن و الأدب السمعية البصرية  «»   الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات الإنسانية لسكان باب المندب والمناطق الساحلية  «»   وقفة بمديرية الحوك بالحديدة تندد بمجازر العدوان واستهدافه للمنشآت التعليمية  «»   استجواب رئيسة كوريا الجنوبية أوائل فبراير  «»   البحث الجنائي يضبط شخصين بحوزتهما أختام مزورة لعدد من الجهات الحكومية والخاصة  «»   قرويون باكستانيون يهاجمون قافلة أحد مشايخ الأسرة الحاكمة في قطر  «»   الذهب يرتفع لأعلى مستوى في 7 أسابيع  «»   ضبط بضائع مهربة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة  «»   تفكيك عبوة ناسفة بمديرية الميناء في محافظة الحديدة  «»  

6 وفيات في حريق مصنع بمنطقة الجبيل السعودية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 22, 2012 | لا توجد مشاركة

 

السعوديه(2) 6 وفيات في حريق مصنع بمنطقة الجبيل السعودية

6وفيات في حريق مصنع بمنطقة الجبيل السعودية

الحديدة نيوز-الدمام – العربية، واس

لقي ستة عمال على الأقل مصرعهم في حريق نشب في أحد خزانات الوقود في منطقة الجبيل الصناعية، شرق المملكة العربية السعودية، اليوم السبت، وفق ما أكدته مصادر رسمية سعودية.

ونقلت وسائل إعلام سعودية عن المتحدث الإعلامي في مديرية الدفاع المدني في المنطقة الشرقية، العقيد علي بن سعد القحطاني، قوله إن "حريقاً شب في أحد الخزانات في شركة بيئة للتطوير المحدودة في الجبيل أدى إلى وفاة 6 عمال".

وأضاف أن الحريق اندلع "أثناء قيام العمال بصيانة الخزان الذي يحتوي على مادة البنزين والديزل المخلوطة، واستخدامهم مادة اللاحم، ونتج عن ذلك حدوث انفجار لحظي ووفاة ستة منهم".

وبدورها، أكدت الهيئة الملكية للجبيل وينبع حصيلة الضحايا، معلنة السيطرة على الحريق. وقال المتحدث باسمها، عبدالرحمن العبد القادر، إن "الحريق اندلع في موقع شركة أدكو للبيئة المتخصصة في التخلص من المخلفات الصناعية".

وأفاد مراسل "العربية" بأن الحريق شب في العاشرة والنصف من صباح اليوم، وأخمد الدفاع المدني الحريق بعد قرابة 4 ساعات من اشتعاله، وأصيب أحد أفراده أثناء عملية السيطرة على الحريق.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك