آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

6 وفيات في حريق مصنع بمنطقة الجبيل السعودية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 22, 2012 | لا توجد مشاركة

 

السعوديه(2) 6 وفيات في حريق مصنع بمنطقة الجبيل السعودية

6وفيات في حريق مصنع بمنطقة الجبيل السعودية

الحديدة نيوز-الدمام – العربية، واس

لقي ستة عمال على الأقل مصرعهم في حريق نشب في أحد خزانات الوقود في منطقة الجبيل الصناعية، شرق المملكة العربية السعودية، اليوم السبت، وفق ما أكدته مصادر رسمية سعودية.

ونقلت وسائل إعلام سعودية عن المتحدث الإعلامي في مديرية الدفاع المدني في المنطقة الشرقية، العقيد علي بن سعد القحطاني، قوله إن "حريقاً شب في أحد الخزانات في شركة بيئة للتطوير المحدودة في الجبيل أدى إلى وفاة 6 عمال".

وأضاف أن الحريق اندلع "أثناء قيام العمال بصيانة الخزان الذي يحتوي على مادة البنزين والديزل المخلوطة، واستخدامهم مادة اللاحم، ونتج عن ذلك حدوث انفجار لحظي ووفاة ستة منهم".

وبدورها، أكدت الهيئة الملكية للجبيل وينبع حصيلة الضحايا، معلنة السيطرة على الحريق. وقال المتحدث باسمها، عبدالرحمن العبد القادر، إن "الحريق اندلع في موقع شركة أدكو للبيئة المتخصصة في التخلص من المخلفات الصناعية".

وأفاد مراسل "العربية" بأن الحريق شب في العاشرة والنصف من صباح اليوم، وأخمد الدفاع المدني الحريق بعد قرابة 4 ساعات من اشتعاله، وأصيب أحد أفراده أثناء عملية السيطرة على الحريق.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك