وزير النفط والمعادن بن معيلي يكرم العمال والعاملات المبرزين

‏  2 دقائق للقراءة        268    كلمة

 

4

 

وزير النفط والمعادن بن معيلي يكرم العمال والعاملات المبرزين

الحديدة نيوز / خاص 

كرم وزير النفط والمعادن ذياب محسن بن معيلي، العمال والعاملات المبرزين للعام 2017م بوزارة النفط والمؤسسات والوحدات والشركات التابعة لها بمناسبة عيد العمال.

وأشار وزير النفط والمعادن في حفل التكريم الذي أقيم تحت شعار ” معا لعودة العملية الإنتاجية للنفط” إلى أن هذا التكريم يعد حافزا لجميع العاملين في هذا القطاع الهام خاصة في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن. وأشاد بالجهود التي يبذلها العاملين في قطاع النفط والغاز والمعادن بالرغم من الظروف الصعبة والمخاطر التي يتعرضون لها في مختلف مواقع العمل والإنتاج ..

مثمناً جهود كل من ساهم في الإعداد والتنظيم لحفل التكريم. فيما أشار عضو المكتب التنفيذي للإتحاد العام لنقابات عمال اليمن علي عطية وأمين عام الرقابة والتفتيش بالاتحاد سعيد الهاجري ونصر الرويشان عن المكرمين، إلى أهمية تكريم الكوادر العاملة تقديرا لجهودها وحرصها على الإستمرار في العمل وتغليب مصلحة الوطن.

وأكدوا على أهمية تفعيل الوحدات والشركات التابعة للوزارة بما يسهم في تحسين خدماتها واستعادة دورها الحيوي والإقتصادي، والتغلب على التحديات التي فرضها العدوان والحصار واستهدافه المستمر لهذا القطاع. وفي ختام الحفل قام وزير النفط والمعادن ووكيل الوزارة علي الصانع و مدير عام شركة النفط بامانه العاصمة عدنان الغفاري ومدير فرع شركة النفط بمنطقة صنعاء ابراهيم الوريث وقيادات المؤسسات والوحدات التابعة للوزارة، بتكريم العمال والعاملات المبرزات بالشهادات والهدايا.

عن gamdan

شاهد أيضاً

يمن موبايل تحذر كافة مشتركيها من خطورة الانجرار أوالتفاعل بالنقر على أي روابط وهمية تنتحل اسم وشعار الشركة 

‏‏  4 دقائق للقراءة        775    كلمة      الحديدة نيوز | صنعاء حذرت شركة يمن موبايل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *