مسيرة جماهيرية حاشدة في الحديدة بمناسبة يوم القدس العالمي

‏  2 دقائق للقراءة        253    كلمة

يوم
شهدت مدينة الحديدة عصر اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة بمناسبة يوم القدس العالمي .

ورفع المشاركون في المسيرة التي جابت عدد من شوارع المدينة اللافتات المنددة بجرائم الكيان الصهيوني الغاصب وإستمرار الصمت العربي والإسلامي، والمؤكدة على التضامن مع الشعب الفلسطيني حتى استعادة كافة حقوقه وأراضيه المغتصبة.

وأكدت كلمات وكيلا المحافظة محمد عياش قحيم وعلي قشر وعن العلماء علي بن علي العضايي أهمية إحياء يوم القدس العالمي لتعزيز وحدة الصف لأبناء الأمة ونبذ الفرقة والتذكير بالقضية الرئيسية للشعوب العربية والإسلامية تجاه القضية الفلسطينية.

وأشارت الكلمات إلى أن إحياء هذه المناسبة ياتي إنطلاقا من الشعور بالمسؤولية تجاه القضية الفلسطينية .. مشيدة بصمود أبناء الشعب اليمني ومواقفهم الثابتة إزاء القضية الفلسطينية.

وأشار بيان صادر عن المسيرة إلى أن إحياﺀ هذه المناسبة يأتي انطلاقا من الشعور بالمسئولية بأهمية التذكير بالقضية الرئيسية للشعوب العربية والإسلامية.

وندد المشاركون بإستمرار العدوان السعودي الأمريكي على اليمن، ومواقف الأمم المتحدة المخزية إزاء الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان بحق اليمن أرضا وإنسانا وكذا إستمرار الحصار الجائر في مخالفة للقوانين والمواثيق الدولية والإنسانية.

وأكد البيان أن المواقف الثابتة والراسخة للشعب اليمني تجاه القضية الفلسطينية تنطلق من مبادئ وقيم الدين الإسلامي والواجب الأخلاقي والإنساني تجاه الشعب الفلسطيني .. داعيا إلى تفعيل المقاطعة الإقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية.

وحث البيان أبناء الشعب اليمني على تعزيز التلاحم والإصطفاف في مواجهة العدوان، ورفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد للدفاع عن الوطن وأمنه وإستقراره.

عن arafat

شاهد أيضاً

تعيين “زيد الوشلي” رئيساً تنفيذياً لـ”مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية”

‏‏  2 دقائق للقراءة        243    كلمة الحديدة نيوز / أحمد كنفاني صدر قرار رئيس المجلس السياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *