آخر الأخبار : تعرّف على برشلونة.. جوهرة تاج الاقتصاد الإسباني  «»   فيسبوك تطرح مساعدها الذكي!  «»   البورد العربي للاستشارات والتدريب يكرم ًصانعة الأمل ًمعالي العسعوسي  «»   النوم في الظلام يحمي النساء من سرطان الثدي!  «»   أردوغان يحض أتراك ألمانيا على عدم التصويت للائتلاف الحاكم وبرلين تطالبه بعدم التدخل في شؤون  «»   رائحة البلاستيك العائم في البحر تحاكي غذاء الأسماك  «»   السلطات المصرية تحجب موقع “مراسلون بلا حدود” والمنظمة تدين “التعتيم” على أكثر من 130 موقعا  «»   لبنان: الجيش يعلن بدء عملية “فجر الجرود” لطرد مقاتلي تنظيم “الدولة الإسلامية” من شرق البلاد  «»   جرحى بحادث دهس في سيدني  «»   نصائح حول كيفية الجلوس والمشي  «»  

مفاجآت جديدة لعشاق آبل هذا العام

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 12, 2017 | لا توجد مشاركة

tmp 12434 598acc74d43750832f8b4567183937603 300x168 مفاجآت جديدة لعشاق آبل هذا العام

الحديدة نيوز – روسيا اليوم

تداول عدد من عشاق التكنولوجيا صورا ومعلومات جديدة حول بعض أجهزة آبل المنتظر طرحها العام الجاري.

ففي الثامن من أغسطس الجاري، نشر المدون الشهير، إيفان بلاس، في صفحته على تويتر صورة قال إنها لهاتف “أيفون-8″ المنتظر طرحه الخريف القادم.

وأهم ما لفت انتباه عشاق آيفون في الصورة هو الشاشة الخالية من زر “Home” الرئيسي وماسح بصمات الأصابع، الذي يعتقد أنه سيكون مدمجا في الواجهة الأمامية لها، بالإضافة إلى أن الشاشة أتت بدون حواف جانبية.

من جانبه أكد موقع “ذي فيرج” أن الهاتف الموجود في الصورة موضوع في هيكل حماية خارجي من صنع شركة “Urban Armor Gear” المتخصصة بصنع إكسسوارات الهواتف والأجهزة الذكية.

ومنذ مدة عرضت شركة “Nodus” المتخصصة بصناعة أغطية وإكسسوارات الهواتف الذكية صورا مصممة بالحواسيب، أكدت أنها تبين التصميم النهائي لهاتف “آيفون-8″ المنتظر، حيث يظهر الهاتف في الصور بشاشة تمتد على كامل الواجهة الأمامية، وخالية من الحواف تقريبا وفي منتصف القسم العلوي من الشاشة مكبر الصوت، وعلى جانبيه الكاميرا الأمامية ومستشعرات الإضاءة.

وفي تلميح آخر بأن آبل من الممكن أن تطرح أجهزة جديدة في المستقبل، نشرت الهيئة المختصة بتسجيل براءات الاختراع في الولايات المتحدة منذ مدة نص الموافقة على طلب تسجيل براءة اختراع تقدمت بها آبل منذ 2007، لصنع هاتف ذكي يدعى “iPhone nano” في هيكل “iPod nano” الصغير. حيث سيزود هذا الجهاز بتقنيات “3D تاتش”.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك