آخر الأخبار : الصندوق الإجتماعي للتنمية يكرم 253 شاباً وشابة بالحديدة  «»   الجيش واللجان يحققون انتصارات في مختلف الجبهات  «»   تكنولوجيا تمكن كوريا الشمالية من تدمير حاملات الطائرات الأمريكية في “غمضة عين”  «»   ما سبب الشعور بغصة الحلق قبيل البكاء…وما حلها  «»   دنيا بطمة: الغناء حرام وسأطلب التوبة من الله  «»   موظف سعودي يقتل مسؤوله في مقر عمله وينتحر  «»   الدفاع الروسية: إعلان واشنطن وفرنسا وألمانيا تخصيص تمويل للرقة يثير قلق روسيا  «»   فرنسي يعيش وسط أطنان من القمامة  «»   طيران العدوان يشن 33 غارة وقنابله العنقودية تحصد أرواح المواطنين  «»   طيران العدوان يشن 17 غارة على مناطق متفرقة بصعدة ونجران وعسير  «»  

تضامنا مع مغنيين سوريين.. المرأة الملتحية ترفض الغناء في مهرجان دولي

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 12, 2017 | لا توجد مشاركة

tmp 12434 598ebc7f95a597b07b8b4567 998792724 300x168 تضامنا مع مغنيين سوريين.. المرأة الملتحية ترفض الغناء في مهرجان دولي

الحديدة نيوز – روسيا اليوم

رفضت المغنية النمساوية الملتحية كونشيتا ورست المشاركة في مهرجان إدنبرة الموسيقي ، تضامنا مع مجموعة “بازلت” المكونة من 3 لاجئين سوريين، لم تمنحهم السلطات البريطانية تأشيرة دخول.

وقالت كونشيتا، الفائزة بمسابقة اليوروفيجن لسنة 2014: “بما أن جهود أصدقائي، أمجد ونور والمنذر من مجموعة بازلت، للحصول على تأشيرة الدخول إلى المملكة المتحدة باءت بالفشل للأسف، فلن أشارك في المهرجان الدولي بإدنبرة هذه الليلة”.

وأضافت كونشيتا، في فيديو نشرته الجمعة 11 أغسطس/آب على صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “كلنا نشعر بالأسف، لأننا كنا سعداء بالمشاركة فيه”.

ويقيم أفراد مجموعة بازلت في النمسا منذ أكثر من سنتين بعد فرارهم من الحرب الدائرة في بلدهم سوريا، وكان من المفروض أن يؤدوا أغنيتهم “بيت صغير” رفقة كونشيتا في المهرجان باللغتين العربية والإنجليزية، في إطار المشروع الأوروبي لتبادل الثقافات المسمى “كتاب الأغاني الأوروبي الجديد”.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك