آخر الأخبار : تعرّف على برشلونة.. جوهرة تاج الاقتصاد الإسباني  «»   فيسبوك تطرح مساعدها الذكي!  «»   البورد العربي للاستشارات والتدريب يكرم ًصانعة الأمل ًمعالي العسعوسي  «»   النوم في الظلام يحمي النساء من سرطان الثدي!  «»   أردوغان يحض أتراك ألمانيا على عدم التصويت للائتلاف الحاكم وبرلين تطالبه بعدم التدخل في شؤون  «»   رائحة البلاستيك العائم في البحر تحاكي غذاء الأسماك  «»   السلطات المصرية تحجب موقع “مراسلون بلا حدود” والمنظمة تدين “التعتيم” على أكثر من 130 موقعا  «»   لبنان: الجيش يعلن بدء عملية “فجر الجرود” لطرد مقاتلي تنظيم “الدولة الإسلامية” من شرق البلاد  «»   جرحى بحادث دهس في سيدني  «»   نصائح حول كيفية الجلوس والمشي  «»  

قيادة القوات البحرية: استهدفنا السفينة الحربية بسلاح نوعي ما أدى إلى تدميرها كليا

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 13, 2017 | لا توجد مشاركة

القوات9 300x171 قيادة القوات البحرية: استهدفنا السفينة الحربية بسلاح نوعي ما أدى إلى تدميرها كليا

الحديدة نيوز- متابعات

أكدت القوات البحرية والدفاع الساحلي أنها استهدفت سفينة حربية تابعة لقوى العدوان داخل المخا بسلاح نوعي مناسب ما أدى إلى احتراقها وتدميرها كليا.

وأكدت قيادة القوات البحرية والدفاع الساحلي في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، استمراها في التنكيل بقوى العدوان طالما تمادت في طغيانها وعدوانها على الشعب اليمني.

فيما يلي نص البيان:

 الحمد لله القائل( وما النصر إلا من عند الله)

مجددا وبفضل الله وعونه قامت القوات البحرية والدفاع الساحلي صبيحة السبت الموافق 12 أغسطس 2017م بتوجيه ضربة قوية لقوى العدوان وذلك باستهداف سفينة حربية داخل ميناء المخا بسلاح نوعي مناسب ما أدى إلى إحراقها وتدميرها تدميرا كليا.

وذلك نتيجة طبيعية لردع غطرسة قوى العدوان ونعدهم بالمزيد من التدمير والتنكيل طالما تمادت في طغيانها وعدوانها على الشعب اليمني العزيز.

نصر الله شعبنا المظلوم وحفظ الله قيادتنا الحكيمة والخزي والعار والهزيمة للمعتدين.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك