آخر الأخبار : تعرّف على برشلونة.. جوهرة تاج الاقتصاد الإسباني  «»   فيسبوك تطرح مساعدها الذكي!  «»   البورد العربي للاستشارات والتدريب يكرم ًصانعة الأمل ًمعالي العسعوسي  «»   النوم في الظلام يحمي النساء من سرطان الثدي!  «»   أردوغان يحض أتراك ألمانيا على عدم التصويت للائتلاف الحاكم وبرلين تطالبه بعدم التدخل في شؤون  «»   رائحة البلاستيك العائم في البحر تحاكي غذاء الأسماك  «»   السلطات المصرية تحجب موقع “مراسلون بلا حدود” والمنظمة تدين “التعتيم” على أكثر من 130 موقعا  «»   لبنان: الجيش يعلن بدء عملية “فجر الجرود” لطرد مقاتلي تنظيم “الدولة الإسلامية” من شرق البلاد  «»   جرحى بحادث دهس في سيدني  «»   نصائح حول كيفية الجلوس والمشي  «»  

الكشف عن تفاصيل وفاة مستشار وزير النقل المصري بعد حادث اصطدام قطارين

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 13, 2017 | لا توجد مشاركة

59900cf4d43750ac3a8b45672 300x168 الكشف عن تفاصيل وفاة مستشار وزير النقل المصري بعد حادث اصطدام قطارين

الحديدة نيوز – روسيا اليوم

كشف نجل مصطفي السيد، مستشار وزير النقل المصري، الذي توفي عقب حادث تصادم قطارين في الإسكندرية، تفاصيل وفاة والده الجمعة الماضية إثر معاينته الحادث.

وقال عمرو مصطفى السيد، نجل مستشار وزير النقل، في مداخلة هاتفية على قناة “الحدث اليوم”، إن والده الراحل أصر على التوجه لموقع الحادث بعد إبلاغه بوقوع التصادم، إحساسا منه بالمسؤولية.

وأوضح المتحدث، أنه فور وصول والده موقع الحادث ورؤيته الضحايا أمامه، شعر بالذنب ولم يتحمل المنظر، ولفظ أنفاسه الأخيرة في الحال، بعد أن أُغمي عليه.

هذا و بلغت حصيلة ضحايا حادث اصطدام القطارين، نحو 50 قتيلا.

وقد أكد وزير  الصحة المصري أحمد عماد الدين راضي، اليوم الأحد، خروج أغلب المصابين، فيما لا يزال 53 مصابا بالمستشفيات يواصلون العلاج.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك