آخر الأخبار : الصندوق الإجتماعي للتنمية يكرم 253 شاباً وشابة بالحديدة  «»   الجيش واللجان يحققون انتصارات في مختلف الجبهات  «»   تكنولوجيا تمكن كوريا الشمالية من تدمير حاملات الطائرات الأمريكية في “غمضة عين”  «»   ما سبب الشعور بغصة الحلق قبيل البكاء…وما حلها  «»   دنيا بطمة: الغناء حرام وسأطلب التوبة من الله  «»   موظف سعودي يقتل مسؤوله في مقر عمله وينتحر  «»   الدفاع الروسية: إعلان واشنطن وفرنسا وألمانيا تخصيص تمويل للرقة يثير قلق روسيا  «»   فرنسي يعيش وسط أطنان من القمامة  «»   طيران العدوان يشن 33 غارة وقنابله العنقودية تحصد أرواح المواطنين  «»   طيران العدوان يشن 17 غارة على مناطق متفرقة بصعدة ونجران وعسير  «»  

زلزال عنيف بقوة 8 درجات يهز جنوب المكسيك وتحذيرات من احتمال حدوث تسونامي

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 8, 2017 | لا توجد مشاركة

 

59b22b5b95a597617c8b45671 300x168 زلزال عنيف بقوة 8 درجات يهز جنوب المكسيك وتحذيرات من احتمال حدوث تسونامي

الحديدة نيوز – متابعات

أعلنت هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية أن هزة أرضية بقوة 8 درجات على مقياس ريختر ضربت سواحل المكسيك، دون تسجيل ضحايا وفق المعطيات الأولية.

وأشارت الهيئة إلى أن مركز الهزة يقع على بعد 119 كلم جنوب غربي بلدة تريس–بيكوس وعلى عمق 33 كلم.

ومن جهته، حذر مركز الإنذار من احتمال حدوث تسونامي خلال الساعات الثلاث المقبلة بالقرب من سواحل المكسيك وغواتيمالا والسلفادور وكوستا ريكا ونيكاراغوا وبنما وهندوراس والإكوادور.

وأفاد منسق قوات الدفاع المدني بالمكسيك، لويس فيليبي بوينتيه، على موقع تويتر، بأن المعلومات حول وقوع ضحايا وأضرار مادية كبيرة لم تصل بعد.

من جهتها، قالت شركة “بيميكس” النفطية المكسيكية إن الزلزال لم يؤثر في عمل منشآتها، مضيفة في الوقت ذاته أن بحثها لا يزال مستمرا.

وفي العاصمة مكسيكو، سجلت السلطات حالات من انقطاع التيار الكهربائي إثر الزلزال.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك