أخبار عاجلة

بسعر مقبول .. توزيع مادة الغاز المنزلي على 23 محطة

‏  2 دقائق للقراءة        222    كلمة

8

بسعر مقبول .. توزيع مادة الغاز المنزلي على 23 محطة

الحديدة نيوز/خـــــــــــــــاص

أعلن مصدر مسئول في اللجنة الحكومية المشكلة لتأمين إحتياجات الغاز المنزلي عن بدء توفير مادة الغاز المنزلي في العاصمة صنعاء وتوزيعها على محطات البيع كمرحلة أولى وبسعر مقبول.

وأوضح المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن اللجنة برئاسة نائب رئيس الوزراء للشئون الاقتصادية الدكتور حسين مقبولي والمكلفة من رئيس المجلس السياسي الأعلى ورئيس حكومة الإنقاذ عقدت إجتماعات مكثفة مع تجار الغاز المنزلي، أثمرت عن توفير أكثر من أربعة آلاف طن من مادة الغاز المنزلي وإنزالها للسوق المحلية بسعر تكلفة الإستيراد والتكاليف المرتبطة بها فقط .

وقال ” بات بإمكان المواطنين في العاصمة صنعاء التزود بمادة الغاز المنزلي عبر 23 محطة تخضع لرقابة مشتركة ابتداء من الخامسة عصر اليوم ضمن آلية سيجري تعميمها على المحافظات “.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد لفت المصدر إلى أن الإجتماعات مع التجار أفضت إلى الإتفاق على فتح باب الإستيراد وتكوين مخزون إستراتيجي يسمح للبلد بمواجهة مؤامرات العدوان ومرتزقته التي تستهدف المواطنين في جوانب عيشهم .

وأكد المصدر أن اللجنة ماضية في عملها لإنهاء الازمة المفتعلة في مادة الغاز المنزلي وشكلت لأجل هذا الغرض غرفة عمليات تعمل على مدار الساعة.

عن gamdan

شاهد أيضاً

بن شاجع يدعو لمراجعة المواقف والتوحد أمام التحديات الكبيرة التي يواجهها اليمن

‏‏  2 دقائق للقراءة        382    كلمة الحديدة نيوز / خاص : دعا الشيخ صالح محمد بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *