آخر الأخبار : الصندوق الإجتماعي للتنمية يكرم 253 شاباً وشابة بالحديدة  «»   الجيش واللجان يحققون انتصارات في مختلف الجبهات  «»   تكنولوجيا تمكن كوريا الشمالية من تدمير حاملات الطائرات الأمريكية في “غمضة عين”  «»   ما سبب الشعور بغصة الحلق قبيل البكاء…وما حلها  «»   دنيا بطمة: الغناء حرام وسأطلب التوبة من الله  «»   موظف سعودي يقتل مسؤوله في مقر عمله وينتحر  «»   الدفاع الروسية: إعلان واشنطن وفرنسا وألمانيا تخصيص تمويل للرقة يثير قلق روسيا  «»   فرنسي يعيش وسط أطنان من القمامة  «»   طيران العدوان يشن 33 غارة وقنابله العنقودية تحصد أرواح المواطنين  «»   طيران العدوان يشن 17 غارة على مناطق متفرقة بصعدة ونجران وعسير  «»  

فورد تعلن استراتيجية جديدة لتعزيز قدرتها التنافسية في قطاع السيارات

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 4, 2017 | لا توجد مشاركة

943 300x168 فورد تعلن استراتيجية جديدة لتعزيز قدرتها التنافسية في قطاع  السيارات

فورد تعلن استراتيجية جديدة لتعزيز قدرتها التنافسية في قطاع

السيارات

الحديدة نيوز/ خاص

حدد الرئيس الجديد لشركة فورد جيم هاكيت أهدافا جديدة من شأنها أن تجعل الشركة جاهزة بقوة للمنافسة في مجال صناعة السيارات المتغير.

وقالت الشركة الأمريكية العملاقة في صناعة السيارات إنها ستنتقل من نشاط السيارات التقليدية إلى سيارات الدفع الرباعي والشاحنات، وفي الوقت نفسه الاستثمار في الطاقة الكهربية والخدمات التكنولوجية.

وتهدف الشركة أيضا إلى تعزيز التشغيل الآلي لأنشطة التصنيع للمساعدة في خفض التكاليف بواقع 14 مليار دولار.

وحدد هاكيت هذه الأهداف بعد مراجعة استمرت 100 يوم.

وتولى هاكيت رئاسة فورد في مايو/أيار الماضي خلفا لمارك فيلدز الذي تولى رئاسة الشركة لثلاث سنوات فقط.

وخلال هذه الفترة حققت الشركة في عامين أعلى الأرباح في تاريخها، لكن سعر أسهمها انخفض.

وأضاف في اجتماع للمستثمرين في نيويورك يوم الثلاثاء: “التكيف (مع التغيرات الجديدة) هو السبيل لحماية مكتسباتك والحفاظ على مسيرتك”.

وأوضح هاكيت أن الشركة بحاجة إلى التحول الآلي وتبسيط عمليات الإنتاج والاستثمار في منتجات ناجحة مثل السيارات ذات الدفع الرباعي والشاحنات الخفيفة، والتي عززت من مبيعات الشركات الأمريكية هذا العام.

وتعتزم فورد أيضا توسيع استخدام التكنولوجيا الفائقة في سياراتها، وأن يُصبح 90 في المئة من سياراتها التي ستُباع حول العالم “مُصممة للاتصال بالانترنت” بحلول عام 2020.

وقال المديرون التنفيذيون لفورد إن هذه المواصفات، مثل التوافق السلس مع الهواتف الذكية وغيرها من الأجهزة، سيُساعد على جذب العملاء نحو علامتها التجارية.

وقال المديرون إنهم سيفتحون المجال أمام أنشطة جديدة مثل نقل الأجهزة الطبية وخدمات النقل حسب الطلب وتوصيل المنتجات.

وتُسير الشركة بالفعل خدمة حافلات مكوكية تُسمى “تشاريوت” في أربع مدن أمريكية وتستعد لتوسيعها بشكل أكبر بحلول نهاية العام الحالي.

وأعلنت فورد أنها وقعت اتفاقات للعمل مع مدن شهيرة مثل مومباي في مجال النقل.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك