آخر الأخبار : الصندوق الإجتماعي للتنمية يكرم 253 شاباً وشابة بالحديدة  «»   الجيش واللجان يحققون انتصارات في مختلف الجبهات  «»   تكنولوجيا تمكن كوريا الشمالية من تدمير حاملات الطائرات الأمريكية في “غمضة عين”  «»   ما سبب الشعور بغصة الحلق قبيل البكاء…وما حلها  «»   دنيا بطمة: الغناء حرام وسأطلب التوبة من الله  «»   موظف سعودي يقتل مسؤوله في مقر عمله وينتحر  «»   الدفاع الروسية: إعلان واشنطن وفرنسا وألمانيا تخصيص تمويل للرقة يثير قلق روسيا  «»   فرنسي يعيش وسط أطنان من القمامة  «»   طيران العدوان يشن 33 غارة وقنابله العنقودية تحصد أرواح المواطنين  «»   طيران العدوان يشن 17 غارة على مناطق متفرقة بصعدة ونجران وعسير  «»  

مناقشة آلية صرف البطاقة السلعية لمنتسبي أمن الحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 10, 2017 | لا توجد مشاركة

170930192343 3935 0 300x171 مناقشة آلية صرف البطاقة السلعية لمنتسبي أمن الحديدة

 

الحديدة نيوز – متابعات

ناقش إجتماع أمني بمحافظة الحديدة يوم أمس آلية صرف البطاقة السلعية لمنتسبي وزارة الداخلية بالمحافظة.

وفي الإجتماع الذي ضم قادة الوحدات ومدراء الإدارت والأقسام الأمنية .. أكد مدير أمن المحافظة العميد ركن عبد الحميد إسماعيل المؤيد إستكمال الترتيبات الخاصة بصرف البطاقة السلعية لجميع الوحدات والإدارات والأقسام الأمنية.

وأشار إلى أنه تم وضع آلية سلسلة لإستلام البطاقة السلعية لشهري يناير وفبراير الماضيين وسيتم إستلام السلع وفق الشروط والمواصفات المحددة وبأسعار مناسبة.

وشدد العميد ركن المؤيد على ضرورة إلتزام الجميع بالآلية أثناء إستلام البطاقة السلعية والسلع .. مشيدا بجهود منتسبي الأجهزة الأمنية في حفظ الأمن والإستقرار وخاصة في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن جراء إستمرار العدوان.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك