آخر الأخبار : الصندوق الإجتماعي للتنمية يكرم 253 شاباً وشابة بالحديدة  «»   الجيش واللجان يحققون انتصارات في مختلف الجبهات  «»   تكنولوجيا تمكن كوريا الشمالية من تدمير حاملات الطائرات الأمريكية في “غمضة عين”  «»   ما سبب الشعور بغصة الحلق قبيل البكاء…وما حلها  «»   دنيا بطمة: الغناء حرام وسأطلب التوبة من الله  «»   موظف سعودي يقتل مسؤوله في مقر عمله وينتحر  «»   الدفاع الروسية: إعلان واشنطن وفرنسا وألمانيا تخصيص تمويل للرقة يثير قلق روسيا  «»   فرنسي يعيش وسط أطنان من القمامة  «»   طيران العدوان يشن 33 غارة وقنابله العنقودية تحصد أرواح المواطنين  «»   طيران العدوان يشن 17 غارة على مناطق متفرقة بصعدة ونجران وعسير  «»  

وزارة إعلام شباب اليمن تبارك إفتتاح مبنى “الجمهورية” وإعادة استئناف إصدارها من صنعاء

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 10, 2017 | لا توجد مشاركة

111 300x150 وزارة إعلام شباب اليمن تبارك إفتتاح مبنى “الجمهورية” وإعادة  استئناف إصدارها من صنعاء

وزارة إعلام شباب اليمن تبارك إفتتاح مبنى “الجمهورية” وإعادة

استئناف إصدارها من صنعاء

الحديدة نيوز/خاص

باركت وزارة الإعلام في حكومة شباب اليمن المستقل إعادة إطلاق موقع “الجمهورية نت” وافتتاح
المقر الرئيس لمؤسسة الجمهورية للصحافة والطباعة والنشر في العاصمة صنعاء، مثمنة اهتمام القيادة السياسية وكذا جهود قيادة وزارة الإعلام في حكومة الإنقاذ الوطني ممثلة بوزيرها أحمد حامد التي كان بالغ الأثر في تمكين المؤسسة وطاقمها من تأديهم دورهم الإعلامي الفاعل خدمة لقضايا الوطن وشعبه في ظل ظروف استثنائية وحرجة.

كما عبر وزير الاعلام في حكومة الشباب محمد الشومي في بيان له أمس عن سعادته بهذة الخطوة التي من شانها اعادة الروح لهذا الكيان الاعلامي العملاق المتمثل في صحيفة الجمهورية والتي تعد بمثابة مدرسة اعلاميه جامعة لكل فنون الصحافة والاعلام والابداع..

وحيا الشومي الدور الاعلامي الكبير للصحيفة في سابق الايام وابرز التحديات والصعوبات التي واجهتها الصحيفة في ظل العدوان الغاشم على بلادنا والذي لم تسلم منه حتي الموسسات الاعلاميه الكبرى كصحيفة الجمهورية وتعرضها للنهب والتدمير من قبل مرتزقة العدوان بتعز.

وقال الشومي في بيانه ببالغ السرور نتقدم لقيادة وكوادر مؤسسة الجمهورية بالتهاني القلبية الخالصة بمناسبة افتتاح مقرها بالعاصمة صنعاء وإستئناف إصدارها اليومي اتزامنا مع حلول الذكرى الـ55 لصدور أول طبعة للصحيفة.

مضيفا يحق لنا ونحن نحتفل معكم بهذه المناسبة المهمة ان نحتفل بعودتها الى ساحتنا الوطنية، وستظل “الجمهورية” ھي العین الصادقة النقیة لما یعاني منه شعبنا اليمني جراء العدوان والحصار الغاشم على بلادنا منذ أكثر من عامين ونصف.

هذا وكان وزير الإعلام في حكومة الإنقاذ الوطني احمد محمد حامد قد دشن يوم امس الأثنين إعادة إطلاق موقع “الجمهورية نت” وافتتاح المقر الرئيس لمؤسسة الجمهورية للصحافة والطباعة والنشر بصنعاء.

ويأتي إعادة افتتاح مقر المؤسسة بعد استكمال عملية تأهيل المبنى وتجهيزه بالمعدات اللازمة لإعادة دور الصحيفة الإعلامي والوطني في مواجهة العدوان، بعد توقفها عن الصدور في إبريل 2015 نتيجة تعرض مقرها بمحافظة تعز للنهب والتدمير من قبل مرتزقة العدوان.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك