مدير أمن الحديدة يؤكد الحرص على إستمرار تطوير قدرات منتسبي أمن المحافظة

‏  2 دقائق للقراءة        227    كلمة

 

170930192343-3935-0

الحديدة نيوز — سبأنت

أكد مدير أمن محافظة الحديدة العميد عبد الجميد المؤيد الحرص على إستمرار تطوير قدرات أفراد وصف وضباط الوحدات الأمنية في الجانب الأكاديمي.

وأشاد العميد المؤيد خلال لقائه اليوم خريجي الدفعتين الأولى والثانية من الضباط الجامعيين الذين تم ترقيتهم إلى رتبة ملازم ثاني من منتسبي أمن المحافظة، بدور الكوادر الأمنية في حفظ الأمن والإستقرار وتعزيز السكينة العامة.

وأشار إلى أن نيل كوكبة من منتسبي أمن المحافظة هذه الترقيات إستحقاق قانوني وخاصة الذين إكتسبوا خبرة ميدانية لأكثر من 17 عاما في العمل الأمني بالمحافظة.

وحث القيادات الأمنية على الإلتزام بمتابعة ورفع استمارة التقييم والتوصيف الوظيفي بما يكفل حفظ وأرشفة نجاحات الكوادر الأمنية في أداء مهامهم وواجباتهم الميدانية.

فيما أشار مدير شئون الضباط بأمن المحافظة العقيد محمد مهيم إلى الآلية المتبعة لإدارة شئون الضباط واللوائح والأنظمة التي من شأنها حفظ وأرشفة وتسيير الأعمال الإدارية لضباط الأمنالأمن .

في حين ثمن الضباط المترقين من منتسبي أمن المحافظة اهتمام قيادة أمن المحافظة بجانب التأهيل والتدريب وتذليل الصعوبات أمام أفراد وضباط الأمن لنيل الإستحقاق القانوني .

حضر اللقاء مدير إدارة الرقابة والتفتيش العقيد علي القدسي ومدير إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي الملازم علي محمد عبادي وعدد من الضباط.

عن arafat

شاهد أيضاً

مؤسسة ثابت الخيرية تزود هيئة مستشفى الثورة بالحديدة بأدوية لمرضى مركز الحروق

‏‏  1 دقيقة للقراءة        158    كلمة الحديدة نيوز / أحمد كنفاني زودت مؤسسة إخوان ثابت الخيرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *