ورشة خاصة بمناصرة إستمرار فصول الأطفال خارج إطار التعليم بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        224    كلمة

 

IMG_20171005_204748

الحديدة نيوز — سبأنت

نظم مكتب التربية والتعليم والإدارة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار بمحافظة الحديدة اليوم بمديرية باجل ورشة عمل خاصة بمناصرة إستمرار فصول الأطفال خارج إطار التعليم ضمن حملة العودة إلى المدرسة بتمويل اليونيسيف.

وفي الورشة التي نظمت تحت شعار “من أجل مشاركة مجتمعية فاعلة” بمشاركة قيادة السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية ورجال الأعمال بالمديرية .. أكد مدير مكتب التربية بالمحافظة عمر بحر أهمية دعم العملية التعليمية وخاصة في ظل الظروف التي يمر بها الوطن جراء إستمرار العدوان.

وأشاد بصمود المعلمين في مختلف مديريات المحافظة وحرصهم على إستمرار العملية التعليمية رغم معاناتهم جراء انقطاع المرتبات .. مثمنا دور القطاع الخاص في دعم العملية التعليمية خلال الأعوام الماضية.

ودعا مدير مكتب التربية رجال المال والأعمال والشخصيات الإجتماعية إلى إستمرار الدعم بما يكفل إستمرار العملية التعليمية.

حضر الورشة مدير عام محو الأمية وتعليم الكبار بالمحافظة علي زيد ومدير عام مديرية باجل عبداللطيف المؤيد وأعضاء المجلس المحلي بالمديرية.

إلى ذلك تفقد مدير مكتب التربية بالمحافظة ومدير محو الأمية ومدير عام مديرية باجل اليوم العملية التعليمية في عدد من مدارس مدينة باجل، واستمع إلى معاناة المعلمين وتأكيدهم على إستمرار أداء مهامهم بما يسهم في معالجة أوضاعهم.

عن arafat

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *