أخبار عاجلة

دنيا بطمة: الغناء حرام وسأطلب التوبة من الله

‏  2 دقائق للقراءة        227    كلمة

batma-400x280

 

الحديدة نيوز — متابعات

فاجأت الفنانة المغربية المعروفة، دنيا بطمة، متابعيها بتصريح مثير قالت فيه إن “الفن #حرام، ولكنها تظل أحسن من كثيرين، ولا تنسى الله الذي ستطلب منه التوبة في يوم من الأيام”.
وقال بطمة في تدوينة عبر حسابها الرسمي على سناب شات وجهتها لجمهورها: “صحيح أنني أغنّي وفنّانة وإنه حرام، أغني أحسن من الكثيرين، لكن لا أنسى الله سبحانه الذي أطلب منه التوبة في يوم من الأيام، أغني لكن لا أظلم أحداً ولا أمثّل على أحد، عفوية وطيبة، لا تهمني الدنيا والناس، أكثر ما تهمني آخرتي ورب العالمين”، حسب “العربية”.
وتابعت: “أخيرا وليس آخرا، كان بإمكاني أن أكذب عليكم وأكون بارعة وأكسب شفقتكم، لكن تربيت على أنّي أكون حقانيّة وصادقة، لا أقول غير الصراحة ولو على قطع رقبتي، لكن لا يهمني البشر، يهمّني أن يكون رب العالمين معي”.
وتقيم الفنانة بطمة رفقة زوجها محمد ترك في البحرين، إلا أنها كثيرا ما تتردد على بلدها الأم المغرب، حيث أعلنت مؤخرا أن لديها مجموعة من المشاريع الشخصية، بعيدا عن الميدان الفني، كما أنها تحضّر لمفاجآت أخرى، وأوضحت أنها تعمل على إنجاز أوراق إدارية وعقارات، وأشياء لمستقبلها ومستقبل زوجها وابنتها، ولكنها تترك هذا الأمر مفاجأة، عدا عن أنها تعمل على إعداد منزل والديها بالأثاث والتجهيزات.

عن arafat

شاهد أيضاً

الممثل المسرحي الشاب سعد عطاء: أحب أداء الأدوار الكوميدية..والمجتمع متعطش للمسرح والترفيه

‏‏  5 دقائق للقراءة        997    كلمة الحديدة نيوز_ لقاء_عرفات مكي في الوقت الذي لا يوجد في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *