آخر الأخبار : السعودية تساوم الأمراء ورجال الأعمال الموقوفين بصفقة “لا يمكن رفضها”  «»   إصابة فلسطيني برصاص الإحتلال الإسرائيلي جنوبي الضفة  «»   أردوغان يتهم واشنطن بدعم “داعش” ماليا  «»   “البصل” ربما يكون السبب في مشكلات المعدة  «»   صابر الرباعي: شيرين عفوية.. لا تقسوا عليها  «»   وزير إسرائيليّ يُحيي مفتي السعوديّة بسبب موقفه من حركة حماس “الإرهابيّة” ويدعوه لزيارة تل أبيب  «»   الامم المتحدة تكشف موعد نفاذ مخزون اليمن الغذائي  «»   غيتس يساهم بـ80 مليون $ لبناء “مدينة المستقبل”  «»   قائمة المنتخبات المشاركة في مونديال 2018  «»   القوات العراقية تقتحم راوة آخر منطقة بيد تنظيم داعش  «»  

بالخطوات…حل مشكلة بطء “الواي فاي” في المنزل

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 11, 2017 | لا توجد مشاركة

 

1016155988 300x162 بالخطوات...حل مشكلة بطء الواي فاي في المنزل

الحديدة نيوز — متابعات

بينما تسعى شركات التكنولوجيا لحل مشكلة اختيار مثالي لوضع موزع الإنترنت “الراوتر” في المنزل، لضمان تغطية كل أماكنه، ابتكر مطورون حلا بسيطا.

وتقوم الحيلة على طباعة قطعة بلاستيكية بشكل خاص، بتقنية الطباعة الثلاثية الأبعاد، وتغلف بورق الألومنيوم “الفويل”، ثم تثبت فوق الهوائي الخاص بالراوتر، بحسب موقع Endgadget.

أيضا من الممكن استخدام قطعة من الورق المقوى “الكرتون”، كبديل للقطعة البلاستيكية المطبوعة، مع تغليفها أيضا بورق الألومنيوم، ولكن تأثيرها سيكون أضعف.

ومن مزايا الحلول السابقة، هي أنها رخيصة وغير مكلفة، كما أنها يسمح لصاحب المنزل  بالسيطرة على إشارة “الواي فاي” الخاص به؛ فلن يتأكد فقط من أن لديه إشارة في الغرف التي يحتاج إليها فيها، ولكنه يسمح له بقطع الإشارة في مكان لا يتوافر فيه إنترنت، وهذا يوفر له المزيد من الحماية، وضمان أن الجيران لم يتمكنوا من الوصول إلى الشبكة الخاصة به.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك