آخر الأخبار : السعودية تساوم الأمراء ورجال الأعمال الموقوفين بصفقة “لا يمكن رفضها”  «»   إصابة فلسطيني برصاص الإحتلال الإسرائيلي جنوبي الضفة  «»   أردوغان يتهم واشنطن بدعم “داعش” ماليا  «»   “البصل” ربما يكون السبب في مشكلات المعدة  «»   صابر الرباعي: شيرين عفوية.. لا تقسوا عليها  «»   وزير إسرائيليّ يُحيي مفتي السعوديّة بسبب موقفه من حركة حماس “الإرهابيّة” ويدعوه لزيارة تل أبيب  «»   الامم المتحدة تكشف موعد نفاذ مخزون اليمن الغذائي  «»   غيتس يساهم بـ80 مليون $ لبناء “مدينة المستقبل”  «»   قائمة المنتخبات المشاركة في مونديال 2018  «»   القوات العراقية تقتحم راوة آخر منطقة بيد تنظيم داعش  «»  

طفلة بالحديدة تعاني من ورم بالدماغ تناشد رجال الخير مساعدتها في قيمة تكاليف العملية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 11, 2017 | لا توجد مشاركة

34 300x168 طفلة بالحديدة تعاني من ورم بالدماغ تناشد رجال الخير مساعدتها في قيمة تكاليف العملية

تكلفة العملية 556 الف ريال يمني 
طفلة بالحديدة تعاني من ورم بالدماغ تناشد رجال الخير مساعدتها في قيمة تكاليف العملية 

الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي 

لم يعد بمقدور الطفلة رمضانة أحمد سليمان البالغة من العمر سنة وبضعة أشهر من سكان منطقة السويق بمديرية زبيد بمحافظة الحديدة أن تتحمل ذلك الورم الكبير الذي ظل ضاغطاً على رأسها وحرمها من طعم الراحة والنوم ..
الطفلة رمضانة تعيش حالة صحية صعبة ومأساوية جراء إصابتها بورم الاستسقاء الدماغي الذي أحكم قبضته على رأسها أفقدها القدرة على الكلام والمشي وهي بحاجة ماسة لجهاز طبي يعمل على امتصاص الماء الفائض بداخل رأسها على وجة السرعة ..
والدها قال بأن الأطباء في مستشفى الأمل التخصصي بمحافظة الحديدة قرروا لها عملية مع زراعة صمام وعلاجات ورقود بتكلفة 556 الف ريال يمني وهو فقير ولايجد لدية هذا المبلغ لاجراء العملية لأبنتة التي قد تفقد حياتها لاسمح الله اذا لم تجرى لها العملية ..
ولأن أسرتها فقيرة فهي تنادي أصحاب الأيادي البيضاء من أجل مد يد العون لها وانقاذ ابنتها من هذا الورم الذي برأسها .
ولتقديم يد العون والمساعدة من أجل إنقاذ الطفلة رمضانة هذا رقم والدها مباشرةً ( 737436705 ) او التواصل بالاخ غمدان ابوعلي 770071010 أعطائكم صورة من التقارير وايصالكم الى منزل الطفلة المريضة ..

24 300x168 طفلة بالحديدة تعاني من ورم بالدماغ تناشد رجال الخير مساعدتها في قيمة تكاليف العملية

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك