آخر الأخبار : السعودية تساوم الأمراء ورجال الأعمال الموقوفين بصفقة “لا يمكن رفضها”  «»   إصابة فلسطيني برصاص الإحتلال الإسرائيلي جنوبي الضفة  «»   أردوغان يتهم واشنطن بدعم “داعش” ماليا  «»   “البصل” ربما يكون السبب في مشكلات المعدة  «»   صابر الرباعي: شيرين عفوية.. لا تقسوا عليها  «»   وزير إسرائيليّ يُحيي مفتي السعوديّة بسبب موقفه من حركة حماس “الإرهابيّة” ويدعوه لزيارة تل أبيب  «»   الامم المتحدة تكشف موعد نفاذ مخزون اليمن الغذائي  «»   غيتس يساهم بـ80 مليون $ لبناء “مدينة المستقبل”  «»   قائمة المنتخبات المشاركة في مونديال 2018  «»   القوات العراقية تقتحم راوة آخر منطقة بيد تنظيم داعش  «»  

ميسي ينهال بالمديح على ملعب “لوجنيكي”

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 13, 2017 | لا توجد مشاركة

 

1027455092 300x162 ميسي ينهال بالمديح على ملعب لوجنيكي

 

الحديدة نيوز — متابعات

أشاد النجم الأرجنتيني ولاعب نادي برشلونة ليونيل ميسي، بملعب “لوجنيكي” الذي أحتضن المباراة الدولية الودية بين منتخبي روسيا و الأرجنتين، يوم السبت.

ميسي أشاد بالملعب قائلا: ” الملعب أكثر من رائع، وملعب على الطراز العالمي، وأعقب ذلك بالحديث عن المنتخب الروسي الذي حضر للمباراة بشكل جيد

ليضيف بأن التنظيم كان على مستوى عالي من الإحترافية”.

يذكر بأن مباراة المنتخبين الروسي و الأرجنتيني هي أول مباراة على ملعب “لوجنيكي” في نسخته الجديدة، بعد الإنتهاء من أعمال الصيانة و تجديد الملعب.

المباراة انتهت بفوز المنتخب الأرجنتيني بهدف نظيف، وشهدت حضورا جماهيريا مميزا وصل الى 78 ألف متفرج، في رقم قياسي لعدد الحضور في الملاعب الروسية.

هذا وسيحتضن الملعب عددا من مبارايات كأس العالم بالإضافة للمباراتين الإفتتاحية و النهائية.

ولأول مرة في تاريخها سوف تستضيف روسيا كأس العالم لكرة القدم في الفترة الممتدة بين 14 يونيو/ حزيران و15 يوليو/ تموز 2018.

وسوف تحتضن مباريات البطولة 11 مدينة روسية هي: موسكو، وكالينينغراد، وسان بطرسبورغ، وقازان، وفولغاغراد، ونيجني نوفغورود، وسامارا، وسارانسك، ورستوف نا دونو، وسوتشي، ويكاترينبورغ.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك