آخر الأخبار : السعودية تساوم الأمراء ورجال الأعمال الموقوفين بصفقة “لا يمكن رفضها”  «»   إصابة فلسطيني برصاص الإحتلال الإسرائيلي جنوبي الضفة  «»   أردوغان يتهم واشنطن بدعم “داعش” ماليا  «»   “البصل” ربما يكون السبب في مشكلات المعدة  «»   صابر الرباعي: شيرين عفوية.. لا تقسوا عليها  «»   وزير إسرائيليّ يُحيي مفتي السعوديّة بسبب موقفه من حركة حماس “الإرهابيّة” ويدعوه لزيارة تل أبيب  «»   الامم المتحدة تكشف موعد نفاذ مخزون اليمن الغذائي  «»   غيتس يساهم بـ80 مليون $ لبناء “مدينة المستقبل”  «»   قائمة المنتخبات المشاركة في مونديال 2018  «»   القوات العراقية تقتحم راوة آخر منطقة بيد تنظيم داعش  «»  

كأس العالم بدون إيطاليا

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 14, 2017 | لا توجد مشاركة

 

1027485819 300x162 كأس العالم بدون إيطاليا

الحديدة نيوز — متابعات

فشل المنتخب الإيطالي في تعويض خسارته أمام السويد في ذهاب الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم، مكتفيا بالتعادل السلبي على ملعب جوسيبي مياتزا اليوم الأثنين 13 نوفمبر/تشرين الثاني.

وتأهلت السويد لنهائيات مونديال 2018 في روسيا إثر الفوز في الذهاب بهدف نظيف والخروج من الإياب بالتعادل السلبي.

وتعد تلك المرة، هي الثالثة التي يغيب فيها المنتخب الإيطالي عن المونديال، عقب الغياب عن البطولة التي استضافتها السويد عام 1958، ومن قبلها النسخة الأولى عام 1930 في أوروجواي.

واستبسلت السويد أمام سلسلة من هجمات منتخب إيطاليا في ليلة مثيرة على ملعب سان سيرو.

وضغط الطليان على الضيوف في نصف ملعبهم خلال معظم فترات المباراة وصنعت الكثير من الفرص لكنها لم تستطع هز شباك الحارس روبن أولسن.

وكانت أخطر فرص أصحاب الضيافة محاولة تشيرو إيموبيلي التي أنقذها أولسن وشتتها فيكتور ليندلوف قبل تجاوزها خط المرمى.

ولأول مرة في تاريخها سوف تستضيف روسيا كأس العالم لكرة القدم في الفترة الممتدة بين 14 يونيو/ حزيران و15 يوليو/ تموز 2018.

وسوف تحتضن مباريات البطولة 11 مدينة روسية هي: موسكو، وكالينينغراد، وسان بطرسبورغ، وقازان، وفولغاغراد، ونيجني نوفغورود، وسامارا، وسارانسك، ورستوف نا دونو، وسوتشي، ويكاترينبورغ).

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك