آخر الأخبار : جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»   صنعاء : “فن الإمل” أبداع من أجل أطفال اليمن  «»   مركز صحي في سعوان يبادر في تقديم خدماته مجاناً للمعدمين والمتضررين من الصراع  «»   صور حصرية عن هتلر مع القيادات العسكرية وضيوفة  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي  «»  

GlZ تدرب النساء على مهارات إدارة المشاريع والتسويق بالحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 23, 2015 | لا توجد مشاركة

1256 300x168 GlZ تدرب النساء على مهارات إدارة المشاريع والتسويق بالحديدة

GlZ تدرب النساء على مهارات إدارة المشاريع والتسويق بالحديدة 

الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي 

بدأت أمس بكلية المجتمع للعلوم الطبية والتكنولوجيا بمحافظة الحديدة دورة تدريبية في مجال إدارة المشاريع والتسويق والتي تنفذها مؤسسة الشباب للبحوث العلمية بالحديدة بدعم من GlZ (الوكالة الألمانية للتعاون الدولي ) وبرنامج الخليج العربي للتنمية – أجفند ضمن مشروع تشجيع الاشتمال المالي لنساء اليمن ..

وتهدف الدورة التي تستمر 5 أيام الى رفع قدرات 60 متدربة من النساء اللواتي حصلن على تدريب مهاري في إدارة المشاريع والتسويق وبما يساعدهن على النجاح في تأسيس أعمال ومشاريع صغيرة للحد من الفقر .

وأوضح الدكتور / فؤاد البيضاني رئيس مؤسسة الشباب للبحوث العلمية بالحديدة لـ ” الحديدة نيوز ” بأن المشروع يسعى لتدريب 60 من نساء الحديدة حول كيفية تنفيذ مشاريع استثمارية متوسطة وصغيرة في عدة مجالات ومساعدتهن على أعداد مشاريعهن والتخطيط السليم لها ..

مشيراً الى أن الدورة تأتي ضمن برنامج الإشتمال المالي للنساء في اليمن ؛ داعياً المشاركات الى الاستفادة من الدورة وعكس ذلك على الواقع العملي في مشاريعهن الصغيرة المستقبلية .

2141 300x225 GlZ تدرب النساء على مهارات إدارة المشاريع والتسويق بالحديدة

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك