آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

وزير السياحة الجديد يعقد اجتماعه الأول بموظفي الترويج السياحي بصنعاء

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 11, 2014 | لا توجد مشاركة

unnamed58 300x198  وزير السياحة الجديد يعقد اجتماعه الأول بموظفي الترويج السياحي بصنعاء

وزير السياحة الجديد يعقد اجتماعه الأول بموظفي الترويج السياحي بصنعاء

 الحديدة نيوز / صنعاء – خاص

عُقد اليوم الثلاثاء بمقر مجلس الترويج السياحي الاجتماع الاول لوزير السياحة معمر الارياني بموظفي المجلس بالعاصمة صنعاء .

وفي الاجتماع حث الوزير الارياني على ضرورة العمل كفريق واحد وكأسرة واحده في هذا المضمار الاقتصادي المهم بما يخدم وطننا .. مشدداً على اهمية العمل الجاد والطموح الذي يجب ان تتحلى به الكوادر الشابة في المجلس، ونوه الى اهمية خلق روح التنافس بما يحقق صنع اشياء افضل  في سياق العمل السياحي الوطني ، ومشددا في السياق ذاته على ان يتحول الموظف الى عامل منتج ويحقق فرصه اقتصاديه للبلد .

وأكد الارياني على أهمية ان تعكس خطة العمل للسنه القادمة المستوى اللائق الذي وصل اليه موظفي المجلس ، وحث مدراء الادارات على تكثيف الجهود من أجل خلق بيئة عمليه جديده تتوائم مع متطلبات الواقع وتسعى الى تحقيق الطموح الذي ننشده جميعا في الفترة القادمة .

كما شدد الارياني على ضرورة تأهيل وتدريب الموظفين داخليا وخارجيا بما يمكنهم من تقديم واجبهم العملي بشكل افضل ، ولفت معالي الوزير الى ضرورة التعامل مع كل القضايا والمشاكل التي تهم الموظفين في المجلس والوزارة مبديا استعداده للجلوس مع الجميع ومناقشتهم سواء بصورة رسميه او غيرها .

من جانبها قدمت فاطمه الحريبي المدير التنفيذي لمجلس الترويج السياحي – خلال الاجتماع – عرضا عن خطة المجلس القادمة ، وتطرقت من خلالها الى النتائج التي حققها المجلس في سياق عملة الترويجي خلال هذا العام بما في ذلك النتائج الإيجابية التي حققتها المشاركات اليمنية في المعارض الدولية السياحية .

ومن المقرر أن تقيم زارة السياحة حفلا توديعا وتكريميا- دور استلام تسليم -  للوزير السابق الدكتور قاسم سلام تقديرا لدورة الوطني الكبير في خدمة السياحة والوطن .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك