آخر الأخبار : بحضور محافظ محافظة الحديدة .. مؤسسة التواصل تدشن توزيع 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة  «»   تواصل منافسات دوري الصمود للشباب في المحويت  «»   خلال افتتاح مؤتمر الأطفال : الإعلان عن يوم 25 يناير يوما وطنيا لصحة ورعاية الطفل اليمني  «»   قصص نجاح في ظل الحرب فتيات الريف بالحديدة يكسرن حاجز الصمت ويساهمن في تشجيع الفتاة لمواصلة تعليمها  «»   مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»   العون المباشر تدشن مشروع الاستجابة الطارئة بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة  «»   النائب العام يلتقي نائب رئيس مؤسسة السجين  «»   الباحثة عائشة كديش تحصل على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة الحديدة  «»   برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»  

إعلام تعز لـ ” الحديدة نيوز ” : المحافظ على تواصل مع كافة المكونات بما فيهم أنصار الله لتجنيب المحافظة مغبة الفوضى

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 24, 2014 | لا توجد مشاركة

Yemens security plan 20130804 1350191 300x205  إعلام تعز لـ  الحديدة نيوز  : المحافظ على تواصل مع كافة المكونات بما فيهم أنصار الله لتجنيب المحافظة مغبة الفوضى

إعلام تعز لـ ” الحديدة نيوز ” : المحافظ على تواصل مع كافة المكونات بما فيهم أنصار الله لتجنيب المحافظة مغبة الفوضى

 الحديدة نيوز / خاص

أكد مصدر مسئول بالسلطة المحلية بمحافظة تعز أن المحافظ شوقي أحمد هائل على تواصل دائم مع كافة المكونات السياسية بالمحافظة بما فيهم أنصار الله, بهدف التنسيق المشترك حول توحيد الجهود لتجنيب المحافظة مغبة العنف والفوضى.

وأكد المصدر في تصريح صحفي صادر عن مكتب الاعلام بالمحافظة, أن هناك قناعة مشتركة من كافة الاطراف المحلية بالمحافظة لمساندة جهود قيادة السلطة المحلية واللجنة الأمنية لتثبيت الامن والاستقرار والحفاظ على هوية تعز الثقافية والمدنية والسلمية.

وفيما يخص تداول بعض الوسائل الاعلامية عن وجود خلافات بين المحافظ والأمين العام أشار المصدر الى أن تلك الانباء لا أساس لها من الصحة وأن قيادة السلطة المحلية تعمل بشكل موحد ومتناغم لما فيه مصلحة المحافظة.

وفيما يتعلق بالأنباء الإعلامية التي زعمت أن المحافظ كلف الأمين العام حضور دورة تدريبية في تركيا خشية تكرار سيناريو الحديدة.. الخ, أكد المصدر المحلي أن تلك الانباء عارية عن الصحة تماما وأن الأمين العام شارك بتكليف من المحافظ ومعه المستشار الفني والبيئي محمد القسيمي في مؤتمر سنوي لمنظمة المدن المتحدة والحكومات المحلية  في مدينة أدنا التركية وذلك بهدف الاستفادة من التجربة التركية في تدوير المخلفات والتوليد بالطاقة الشمسية ومناقشة فكرة التؤامة بين مدينة تعز ومدينة أدنا التركية.

منوها الى أن المحافظ لم يتمكن من المشاركة في المؤتمر نظرا لانشغالاته في أمور آخري تهم المحافظة ومصادفة زيارة ممثلي البرنامج الانمائي للأمم المتحدة للمحافظة بهدف التسريع بأهداف التنمية الألفية الثالثة لإقليم الجند.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك