آخر الأخبار : استراليا تجلي آلاف الأشخاص قبيل وصول إعصار “ديبي”  «»   غداً المنتخب الوطني الأول يواجه طاجاكستان في مستهل مشوارهما بتصفيات كاس آسيا  «»   الصين تجدد دعمها لإيجاد حل سياسي للقضية اليمنية  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي.  «»   مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»  

أبناء مديرية الميناء بالحديدة ينفذون وقفة احتجاجية للتنديد باستمرار العدوان

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 2, 2016 | لا توجد مشاركة

المينا1 أبناء مديرية الميناء بالحديدة ينفذون وقفة احتجاجية للتنديد باستمرار العدوان

الحديدة نيوز – سبأ:
نفذ أبناء مديرية الميناء بمحافظة الحديدة اليوم وقفة احتجاجية للتنديد باستمرار العدوان السعودي الأمريكي الغاشم.

وأكد بيان صادر عن الوقفة وقوف أبناء مديرية الميناء صفا واحدا ضد أي عدوان أو تحالف يسعى إلى تدمير الشعب اليمني ومقدراته.

وأدان البيان الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان بحق النساء والأطفال من أبناء الشعب اليمني .. مشيرا إلى أن أمريكا تقتل الشعب اليمني بواسطة النظام السعودي الذي أصبح ينفذ أجندة أمريكية صهيونية بهدف القضاء على الشعب اليمني وبنيته التحتية.

وطالب البيان، المنظمات الدولية سرعة التحرك لإيقاف جرائم العدوان بحق الشعب اليمني وتقديم الجناة كمجرمي حرب إلى المحاكم الدولية لينالوا جزاءهم الرادع.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك