آخر الأخبار : مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»   الأمم المتحدة :المجاعة تهدد ثلث اليمن  «»   مؤسسة بصمة شباب التنموية تواصل برامجها التدريبية في اساسيات رخصة قيادة الحاسوب بتعز  «»   منظمة مواطنة : التحالف بقيادة #السعودية يستهدف #المدنيين في #اليمن على مدى عامين  «»   طلابنا الدارسين بالهند يتعرضون للأغماء بسبب رفض الملحقية صرف مستحقاتهم  «»  

أكثر من 900 ألف حاج يصلون إلى الأراضي السعودية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 12, 2012 | لا توجد مشاركة

حجاج أكثر من 900 ألف حاج يصلون إلى الأراضي السعودية

أكثر من 900 ألف حاج يصلون إلى الأراضي السعودية

معظمهم أتوا جواً عن طريق مطاري جدة والمدينة المنورة

الحديدة نيوز- متابعات

أوضحت السلطات السعودية أن إجمالي عدد الحجاج القادمين من خارج المملكة لموسم حج هذا العام منذ بدء القدوم وحتى يوم أمس بلغ 984.525 حاجاً.

وبينت المديرية العامة للجوازات في تقرير إحصائي أصدرته اليوم، أن عدد الحجاج القادمين عبر مطار الملك عبدالعزيز بجدة بلغ 591.078 حاجاً، ومن مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة 348.279 حاجاً.

وعبر ميناء جدة الإسلامي قدم لأداء فريضة الحج 11.004 حجاج، أما عن طريق البر، فمن خلال منفذ حالة عمار قدم 11.655 حاجاً، ومن منفذ بطحاء 814 حاجاً، وعن طرق القدوم الأخرى 21.695 حاجاً.

وأشار التقرير إلى أن عدد الحجاج السعوديين الذين أصدر لهم تصاريح حج حتى يوم أمس بلغ 36.602 تصريح، فيما أصدر 6.097 تصريحاً للمقيمين داخل المملكة.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك