آخر الأخبار : الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»   أسطورة الكرة ميسي يواصل صناعة التاريخ !!  «»   اللجنة الدولية تدين بشدة هجوماً على سفينة مدنية، وتدعو إلى إجراء تحقيق فوري  «»  

أمن الحديدة يلقي القبض على أحد أخطر المطلوبين في قضايا تقطع

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 24, 2014 | لا توجد مشاركة

Yemens security plan 20130804 135019 300x205 أمن الحديدة يلقي القبض على أحد أخطر المطلوبين في قضايا تقطع

أمن الحديدة يلقي القبض على أحد أخطر المطلوبين في قضايا تقطع
الحديدة نيوز/ خاص
القى رجال البحث الجنائي بمحافظة الحديدة يوم أمس على أحد أخطر المطلوبين للنيابة في قضايا الاعتداء والتقطع للمارة وهو أحد العناصر التي تشكل إقلاقاً للسلم الاجتماعي للمواطنين..
وقال مصدر أمني لـ ” الحديدة نيوز ” بأن أفراد من التحريات في البحث الجنائي القوا القبض على شخص يدعى ” أ. مستور “والبالغ من العمر 40 عاماً والمطلوب للنيابة في جرائم عدة من بينها التقطع والاعتداء على المواطنين ..

وأشار المصدر بان المتهم من أرباب السوابق و من العناصر الإجرامية والخطرة في عمليات التقطع والاعتداء على الأشخاص حيث تم ضبطه بعد أن قاوم رجال الشرطة إلا انه لم يصمد طويلاً  و تمكنوا من ضبطه دون حدوث أي خسائر تذكر ..

هذا وقد قامت السلطات الامنية بحجز المتهم حتى إستكمال الإجراءات القانونية لأحالتة للجهات المختصة ..

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك