آخر الأخبار : العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»   ولد الشيخ أحمد يبدأ جولة جديدة حول اليمن  «»   الموت يغيب الممثل المصري صلاح رشوان  «»   طفل بالحديدة يعاني من إنحراف في العين يحتاجالى عملية بتكلفة 200 الف ريال يناشد عون أهل الخير  «»   متنفذون ينهبون ارض محطه كهرباء الجراحي بالحديده  «»   بوادر أزمة دبلوماسية بين طهران وأنقرة  «»   وكيل محافظة الحديدة يطلع على الخدمات بدار الأيتام  «»  

أمير سعودي: “الإخوان” تنظيم مريب

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 25, 2012 | لا توجد مشاركة

 

شعار الاخوان أمير سعودي: الإخوان تنظيم مريب

أمير سعودي: "الإخوان" تنظيم مريب

 

الحديدة نيوز- متابعات

اتهم أمير سعودي الإخوان المسلمين بتبني أجندات ينبغي الحذر منها، فيما حذر مفتي عام المملكة الشباب من المظاهرات والاضطرابات .

وقال الأمير عبد الرحمن بن مساعد، إن تنظيم الإخوان المسلمين تنظيم مريب وغير مريح وله أجندات ينبغي الحذر منها، مؤكداً أن هذا رأيه الشخصي .

ونقل ابن مساعد عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريدة لأحد المواطنين المصريين عبر فيها عن استيائه من قرارات الرئيس المصري الحالي محمد مرسي مشبهاً إياه بالرئيس السابق حسني مبارك . وختم ابن مساعد بالقول “أحب مصر وأحترمها وأجلها وأتمنى لها الخير والاستقرار والأمان”، مشدداً على أنه يرى في استقرارها استقراراً للأمة كلها .

من جهة أخرى أصدر المفتي العام للسعودية بياناً ندد فيه بالمظاهرات ملقياً باللوم في ما يبدو على إيران في الاضطرابات التي تنتشر في الدول العربية الخليجية .

وقال الشيخ عبد العزيز بن عبدالله آل الشيخ “إن الخليج العربي يتعرض إلى هجمة تسعى للنيل من الدين والقضاء على المصالح المادية والثروات التي يحتويها” .

وحذر من الانقياد إلى “الأعداء” الذين دعوا إلى المشاركة في الاحتجاجات قائلاً إنهم يهدفون إلى إحداث الفرقة بين شعوب المنطقة . ودعا عموم المسلمين إلى أن يحصنوا أبناءهم ضد الرسائل الهدامة التي تبثها وسائل الاتصالات والقنوات الفضائية .

(وكالات)

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك