آخر الأخبار : استراليا تجلي آلاف الأشخاص قبيل وصول إعصار “ديبي”  «»   غداً المنتخب الوطني الأول يواجه طاجاكستان في مستهل مشوارهما بتصفيات كاس آسيا  «»   الصين تجدد دعمها لإيجاد حل سياسي للقضية اليمنية  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي.  «»   مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»  

أمير سعودي: “الإخوان” تنظيم مريب

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 25, 2012 | لا توجد مشاركة

 

شعار الاخوان أمير سعودي: الإخوان تنظيم مريب

أمير سعودي: "الإخوان" تنظيم مريب

 

الحديدة نيوز- متابعات

اتهم أمير سعودي الإخوان المسلمين بتبني أجندات ينبغي الحذر منها، فيما حذر مفتي عام المملكة الشباب من المظاهرات والاضطرابات .

وقال الأمير عبد الرحمن بن مساعد، إن تنظيم الإخوان المسلمين تنظيم مريب وغير مريح وله أجندات ينبغي الحذر منها، مؤكداً أن هذا رأيه الشخصي .

ونقل ابن مساعد عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريدة لأحد المواطنين المصريين عبر فيها عن استيائه من قرارات الرئيس المصري الحالي محمد مرسي مشبهاً إياه بالرئيس السابق حسني مبارك . وختم ابن مساعد بالقول “أحب مصر وأحترمها وأجلها وأتمنى لها الخير والاستقرار والأمان”، مشدداً على أنه يرى في استقرارها استقراراً للأمة كلها .

من جهة أخرى أصدر المفتي العام للسعودية بياناً ندد فيه بالمظاهرات ملقياً باللوم في ما يبدو على إيران في الاضطرابات التي تنتشر في الدول العربية الخليجية .

وقال الشيخ عبد العزيز بن عبدالله آل الشيخ “إن الخليج العربي يتعرض إلى هجمة تسعى للنيل من الدين والقضاء على المصالح المادية والثروات التي يحتويها” .

وحذر من الانقياد إلى “الأعداء” الذين دعوا إلى المشاركة في الاحتجاجات قائلاً إنهم يهدفون إلى إحداث الفرقة بين شعوب المنطقة . ودعا عموم المسلمين إلى أن يحصنوا أبناءهم ضد الرسائل الهدامة التي تبثها وسائل الاتصالات والقنوات الفضائية .

(وكالات)

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك