آخر الأخبار : جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»   صنعاء : “فن الإمل” أبداع من أجل أطفال اليمن  «»   مركز صحي في سعوان يبادر في تقديم خدماته مجاناً للمعدمين والمتضررين من الصراع  «»   صور حصرية عن هتلر مع القيادات العسكرية وضيوفة  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي  «»  

إدارة نادي الإمارات تستنكر تصريحات الرمادي مدرب دبي

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مايو 9, 2012 | لا توجد مشاركة

 

كوره (6) إدارة نادي الإمارات تستنكر تصريحات الرمادي مدرب دبي

إدارة نادي الإمارات تستنكر تصريحات الرمادي مدرب دبي

الحديدة نيوز-متابعات

أصدرت إدارة نادي الإمارات، بياناً صحفياً استنكرت من خلاله التصريحات التي أدلى بها المصري أيمن الرمادي مدرب دبي لوسائل الإعلام، وتطرق فيها لمشكلة انقطاع التيار الكهربائي خلال مباراة الإمارات وضيفه العين في الجولة 20 لدوري المحترفين لكرة القدم.

طالب البيان من الرمادي التركيز التام على مباريات دبي، وتبرير خسارة فريقه أمام بني ياس في الجولة 20 للدوري بدلاً من التشكيك في النزاهة والخروج عن الروح الرياضية السائدة بين الأندية في الإمارات.

أكد البيان أن التيار الكهربائي انقطع مرتين، المرة الأولى قبل انطلاق مباراة الإمارات والعين بنصف ساعة بسبب ماس كهربائي في إحدى اللوحات الإعلانية حول الملعب، وتم حل المشكلة سريعاً لتبدأ المباراة في موعدها، لكن المشكلة نفسها تسببت في انقطاع التيار مرة ثانية خلال المباراة، وتم فصل الكهرباء نهائياً عن لوحة الإعلانات حتى لا يتكرر الانقطاع مجدداً خلال المباراة.

أكد البيان أيضاً، أن انقطاع التيار يضطر في المقام الأول بالإمارات، لأنه كان خاسرا وقتها بهدف وحيد، وفي حالة إلغاء المباراة كان سيعتبر خاسرا بثلاثية نظيفة.

يذكر أن الإمارات خسر أمام العين 1-4 في الجولة 20 الأخيرة، ليبقى الإمارات في المركز العاشر برصيد 14 نقطة ولا يزال مهدداً بالهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

كوره

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك