آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

إستشهاد عشرات النساء والاطفال بعدوان سعودي على عرس باليمن

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 28, 2015 | لا توجد مشاركة

1251 300x150 إستشهاد عشرات النساء والاطفال بعدوان سعودي على عرس باليمن
إستشهاد عشرات النساء والاطفال بعدوان سعودي على عرس باليمن
الحديدة نيوز / خاص 
سقط عشرات القتلى والجرحى ، معظمهم من النساء والأطفال في غارة جوية بالخطأ لمقاتلات التحالف العربي، استهدفت صالة أعراس نسائية في منطقة باب المندب بتعز.
وقالت مصادر أن مقاتلات التحالف استهدفت عن طريق الخطأ بغارة جوية تجمع عرس نسائي في مديرية ذباب بمنطقة باب المندب بتعز، مشيرة إلى أن الغارة أسفرت عن مقتل العشرات، معظمهم من النساء والأطفال.
وتزايدت في الآونة الأخيرة،الضربات الجوية الخاطئة للتحالف، والتي يسفر معظمها عن سقوط  مدنيين وأبرياء، من النساء والأطفال.
” يمن برس “
التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك