آخر الأخبار : برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»   مناقشة آلية تحسين الخدمات للمتعاملين مع ميناء الحديدة  «»   محافظ الحديدة: إستهداف العدوان لعمال وموظفي منشأت رأس عيسى النفطية هو إستهداف للوطن  «»   نانسي عجرم للمتسابق اليمني عمار العزكي : صوتك مثل العسل اليمني !!  «»   رئيسة حكومة شباب اليمن المستقل تتفقد سير العملية الامتحانية بمدارس أمانة العاصمة  «»   التعليم ضحية التعبئة: الحرب بالطلاب!  «»   طاقم منظمة (منى) في مديرية بني سعد بمحافظة المحويت للإطلاع على الوضع الإنساني في المنطقة  «»   تدشين المخيم الطبي الجراحي المجاني لإزالة المياه البيضاء بمحافظة اب  «»   يعقوب شاهين يتحدى العالم ومواقع التواصل الاجتماعي تشتعل على انتقاد أحلام والملكة تعتذر  «»  

إسرائيل تعثر على جثث المستوطنين الثلاثة المختطفين

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 30, 2014 | لا توجد مشاركة

الاسر إسرائيل تعثر على جثث المستوطنين الثلاثة المختطفين

إسرائيل تعثر على جثث المستوطنين الثلاثة المختطفين

الحديدة نيوز- متابعات

عثرت القوات الإسرائيلية، اليوم الاثنين، على جثث المستوطنين الثلاثة المخطوفين فى قرية الحسكة قرب حلحول شمال الخليل. وتتواجد قوات كبيرة من الجيش الإسرائيلي فى المكان.

من جهته دعا نتنياهو الحكومة الأمنية المصغرة إلى اجتماع عاجل لمناقشة آخر التطورات في قضية الإسرائيليين الثلاثة المخطوفين، بحسب ما أوردت تقارير إعلامية.

وذكرت القناة التلفزيونية الثانية أن الاجتماع الذي سيبدأ تمام التاسعة والنصف مساء سيتناول “تطورات خطيرة” في قضية الشبان الثلاثة الذين فقد أثرهم في الضفة الغربية المحتلة في 12 من يونيو الماضي. وبحسب مراسل “العربية” فإن رئيس هيئة أركان الجيش الإسرائيلي وصل الى حلحول.

وأضاف أن الجثث وُجدت في حقل مفتوح من دون عملية إخفاء أو دفن في خربة أرنبة في حلحول شمال الخليل، ويبدو أنهم قتلوا بعيد خطفهم بقليل وألقيت جثثهم على عجل.

وشن الجيش الإسرائيلي عمليات بحث واسعة النطاق خلال الفترة الماضية عن المختطفين في المناطق المحيطة بمدينة الخليل. واتهمت تل أبيب حركة حماس بالتورط في خطف المستوطنين، وهو ما نفته الحركة.

وطلبت إسرائيل في وقت سابق من الرئيس الفلسطيني محمود عباس المساعدة في العثور على المختطفين.

واتهمت السلطة الفلسطينية الحكومة الإسرائيلية بالمبالغة في ردّ فعلها إزاء عملية الخطف، خاصة بعد فرض قيود كبيرة على حركة المعابر خارج وداخل المدن الفلسطينية.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك