آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 5 فلسطينيين بينهم قاصر من الضفة الغربية المحتلة  «»   وقفة للتربويين بمدينة الحديدة أمام مكتب الأمم المتحدة للمطالبة بصرف رواتبه  «»   نجم اليمن عمار العزكي يتألق في ارب ايدول ويلهب حماس الجماهير  «»   الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»  

إنقطاع الكهرباء تتسبب في أنعدام المياه بالحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مايو 20, 2014 | لا توجد مشاركة

 

إنقطاع الكهرباء تتسبب في أنعدام المياه بالحديدة

 

613 300x176 إنقطاع الكهرباء تتسبب في أنعدام المياه بالحديدة

الحديدة نيوز / مصطفى بدير

وجه محافظ الحديدة أكرم عبد الله عطية مدير شركة النفط اليمنية بالمحافظة بسرعة توفير كمية الديزل المطلوبة للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي، محملاً الشركة مسئولية أي عجز يؤثر على أداء المؤسسة.
وكانت المؤسسة وجهت مذكرة إلى محافظ المحافظة أوضحت فيها الظروف الصعبة التي تمر بها جراء الانقطاع المتكرر للكهرباء وشحة مادة الديزل، الأمر الذي يؤدي إلى انعدام المياه في العديد من أحياء المدينة.
وأشارت المذكرة إلى أن المؤسسة دفعت مؤخراً إلى شركة النفط بالمحافظة قيمة 38 ألف لتر من الديزل ولم تتسلم الكمية حتى الآن.. مطالبة بسرعة تسليم الكمية المذكورة حتى لا تتوقف معدات وآليات المؤسسة ويتعطل ضخ المياه عن المدينة.. وناشدت المؤسسة في مذكرتها السلطة المحلية بضرورة إعطاء الأولوية القصوى من توفير مادة الديزل لمؤسستي المياه والكهرباء بحسب قرار المكتب التنفيذي للمحافظة.

                                                                  ” الجمهورية نت ”

 

 

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك