آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

إنقطاع الكهرباء تتسبب في أنعدام المياه بالحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مايو 20, 2014 | لا توجد مشاركة

 

إنقطاع الكهرباء تتسبب في أنعدام المياه بالحديدة

 

613 300x176 إنقطاع الكهرباء تتسبب في أنعدام المياه بالحديدة

الحديدة نيوز / مصطفى بدير

وجه محافظ الحديدة أكرم عبد الله عطية مدير شركة النفط اليمنية بالمحافظة بسرعة توفير كمية الديزل المطلوبة للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي، محملاً الشركة مسئولية أي عجز يؤثر على أداء المؤسسة.
وكانت المؤسسة وجهت مذكرة إلى محافظ المحافظة أوضحت فيها الظروف الصعبة التي تمر بها جراء الانقطاع المتكرر للكهرباء وشحة مادة الديزل، الأمر الذي يؤدي إلى انعدام المياه في العديد من أحياء المدينة.
وأشارت المذكرة إلى أن المؤسسة دفعت مؤخراً إلى شركة النفط بالمحافظة قيمة 38 ألف لتر من الديزل ولم تتسلم الكمية حتى الآن.. مطالبة بسرعة تسليم الكمية المذكورة حتى لا تتوقف معدات وآليات المؤسسة ويتعطل ضخ المياه عن المدينة.. وناشدت المؤسسة في مذكرتها السلطة المحلية بضرورة إعطاء الأولوية القصوى من توفير مادة الديزل لمؤسستي المياه والكهرباء بحسب قرار المكتب التنفيذي للمحافظة.

                                                                  ” الجمهورية نت ”

 

 

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك