آخر الأخبار : توزيع ألفي حالة نقدية بمديريات الحوك والميناء و الحالي و400 سلة في المنيرة والتحيتا بالحديدة  «»   وزير الصناعة يدعو رأس المال الوطني للتوجه نحو استثمارات فاعلة  «»   ترامب عشية حفل تنصيبه رئيساً: سأعمل على توحيد الشعب الأمريكي  «»   مدير البحث الجنائي بالحديدة العقيد الركن/ محمد حمدين : لدينا خطة أمنية شاملة لضبط أي عناصر إجرامية في الحديدة  «»   صدور العدد الرابع يناير ٢٠١٧ من مجلة الفن و الأدب السمعية البصرية  «»   الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات الإنسانية لسكان باب المندب والمناطق الساحلية  «»   وقفة بمديرية الحوك بالحديدة تندد بمجازر العدوان واستهدافه للمنشآت التعليمية  «»   استجواب رئيسة كوريا الجنوبية أوائل فبراير  «»   البحث الجنائي يضبط شخصين بحوزتهما أختام مزورة لعدد من الجهات الحكومية والخاصة  «»   قرويون باكستانيون يهاجمون قافلة أحد مشايخ الأسرة الحاكمة في قطر  «»  

إنقطاع الكهرباء تتسبب في أنعدام المياه بالحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مايو 20, 2014 | لا توجد مشاركة

 

إنقطاع الكهرباء تتسبب في أنعدام المياه بالحديدة

 

613 300x176 إنقطاع الكهرباء تتسبب في أنعدام المياه بالحديدة

الحديدة نيوز / مصطفى بدير

وجه محافظ الحديدة أكرم عبد الله عطية مدير شركة النفط اليمنية بالمحافظة بسرعة توفير كمية الديزل المطلوبة للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي، محملاً الشركة مسئولية أي عجز يؤثر على أداء المؤسسة.
وكانت المؤسسة وجهت مذكرة إلى محافظ المحافظة أوضحت فيها الظروف الصعبة التي تمر بها جراء الانقطاع المتكرر للكهرباء وشحة مادة الديزل، الأمر الذي يؤدي إلى انعدام المياه في العديد من أحياء المدينة.
وأشارت المذكرة إلى أن المؤسسة دفعت مؤخراً إلى شركة النفط بالمحافظة قيمة 38 ألف لتر من الديزل ولم تتسلم الكمية حتى الآن.. مطالبة بسرعة تسليم الكمية المذكورة حتى لا تتوقف معدات وآليات المؤسسة ويتعطل ضخ المياه عن المدينة.. وناشدت المؤسسة في مذكرتها السلطة المحلية بضرورة إعطاء الأولوية القصوى من توفير مادة الديزل لمؤسستي المياه والكهرباء بحسب قرار المكتب التنفيذي للمحافظة.

                                                                  ” الجمهورية نت ”

 

 

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك