آخر الأخبار : رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»   الأمم المتحدة :المجاعة تهدد ثلث اليمن  «»   مؤسسة بصمة شباب التنموية تواصل برامجها التدريبية في اساسيات رخصة قيادة الحاسوب بتعز  «»   منظمة مواطنة : التحالف بقيادة #السعودية يستهدف #المدنيين في #اليمن على مدى عامين  «»   طلابنا الدارسين بالهند يتعرضون للأغماء بسبب رفض الملحقية صرف مستحقاتهم  «»   الحكم بإعدام الفار عبدربه منصور هادي و 6 من معاونية  «»   مساحتي النهضة وجمعيا تحتفلان بعيد الأم الحديدة  «»   الهلال الأحمر اليمني فرع محافظة صنعاء يوزع خمسمائة سلة غذائية و ايوائية لنازحي مديرية نهم  «»   مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»  

اجتماع برئاسة محافظ الحديدة يناقش احتياجاتها الخدمية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 6, 2015 | لا توجد مشاركة

هيج1 اجتماع برئاسة محافظ الحديدة يناقش احتياجاتها الخدمية

الحديدة – سبأنت:
ناقش اجتماع اليوم برئاسة المحافظ حسن احمد الهيج مع الكتلة البرلمانية للمحافظة ومحلي المديرية احتياجا ت المحافظة من مشاريع الكهرباء والمياه والصرف الصحي.
وركز الاجتماع بحضور مدراء عموم مؤسستي المياه والكهرباء وصندوق النظافة على متابعة الكتلة البرلمانية لمشاريع تلك الخدمات لدى الجهات المختصة في الحكومة ومجلس النواب.

وفي الاجتماع قال المحافظ إن مشكلة الكهرباء من المشاكل الصعبة التي تواجه السلطة المحلية إضافة الى المشاريع المتعثرة وما تعانيه الشبكات الكهربائية من تهالك يؤثر على خطوط نقل الطاقة .

ونوه الهيج بجهود المؤسسة العامة للكهرباء بالمحافظة في تحسين الشبكة الكهربائية في المديريات ومتابعة مشاريع الطاقة لدى الجهات المختصة وإدراجها ضمن برنامج العام للمجلس المحلي والبرنامج الاستثماري للمؤسسة .. مؤكد ايلاء السلطة المحلية بالمحافظة قضايا الكهرباء اهتمام كبير وتأمين وتحسين مخلتف الخدمات الاساسية للمواطنين.

من جانبه استعرض مدير عام الكهرباء في الحديدة تقرير حول متطلبات تحسين منظومة المحافظة في مجالي النقل والتوليد بكلفة 787 مليون دولار إضافة الى 5 مليارات ريال لإعادة تأهيل وتحسين شبكة التوزيع الرئيسية في عاصمة المحافظة والمديريات.

ودعا اعضاء مجلس النواب الى متابعة القضايا المتعلقة بكهرباء الحديدة لدى الجهات المختصة بوزارة الكهرباء منها مشروع الطاقة الخامس وكهرباء مديريات الزهرة واللحية والقناوص وكهرباء الريف الممول من البنك الإسلامي ومعالجة مبلغ الفارق في مشروع تركيب محطة الجهد في مكون الخمسين بقيمة 81 مليون ريال.

بدوره استعرض مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي عبدالرقيب الحمادي الخطة الزمنية للمؤسسة لتحصيل المديونية المتراكمة لدى المشتركين من القطاع الحكومي والمنزلي بإجمالي مليار و436 مليون و110 ألف ريال.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك