آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

اختتام دورة تدريبية بالحديدة حول كيفية التعامل مع الأمراض المنقولة جنسياً

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 16, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 

الحديدة (17) اختتام دورة تدريبية بالحديدة حول كيفية التعامل مع الأمراض المنقولة جنسياً

اختتام دورة تدريبية بالحديدة حول كيفية التعامل مع الأمراض المنقولة جنسياً

الحديدة نيوز-الحديدة ـ سبأنت:

اختتمت بمحافظة الحديدة دورة تدريبية لتأهيل الكوادر الصحية على كيفية التعامل مع المصابين بالأمراض المنقولة جنسيا من خلال الأعراض (المتلازمات) بمشاركة 25 متدربا من مختلف التخصصات الصحية في مديريات المحافظة.

هدفت الدورة التي استمرت خمسة أيام، الى إكساب المتدربين مهارات ومعلومات عملية في مجال المعالجة بحسب الأعراض وتقديم المشورة والفحص لطالبي الخدمة.

وأوضح منسق الدورة الدكتور حسين فقيرة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن المشاركين تلقوا عددا من المحاضرات من قبل مدربين متخصصين في مجال المشورة والفحص والعلاج، وتعرفوا على الأعراض التي تصاحب الأمراض المنقولة جنسياً وكيفية التعامل معها من حيث تقديم المشورة والفحص وتحويلهم إلى مراكز العلاج.

مبينا أن الدورة ركزت على تناول مواضيع ومفاهيم تتعلق بالتعامل الجيد مع المصابين بفيروس نقص المناعة وبقية الأمراض المنقولة جنسيا وتهيئة المريض لتقبل نتائج الفحص وإعطائه المعلومات اللازمة وكيفية الوقاية من العدوى.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك