آخر الأخبار : السيسي ممازحاً شيخ الأزهر.. “تعبتني يا فضيلة الإمام”  «»   أغلى 10 هواتف في العالم  «»   السجن 10 سنوات يهدد مراسل RT في الولايات المتحدة  «»   مقتدى الصدر يحذر ترامب من نقل السفارة الأمريكية إلى القدس  «»   الفنانة التشكيلية فاطمة البطاح لـ ” الحديدة نيوز ” : الرسم التشكيلي محاكاة وإبداع !!  «»   بحضور محافظ محافظة الحديدة .. مؤسسة التواصل تدشن توزيع 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة  «»   تواصل منافسات دوري الصمود للشباب في المحويت  «»   خلال افتتاح مؤتمر الأطفال : الإعلان عن يوم 25 يناير يوما وطنيا لصحة ورعاية الطفل اليمني  «»   قصص نجاح في ظل الحرب فتيات الريف بالحديدة يكسرن حاجز الصمت ويساهمن في تشجيع الفتاة لمواصلة تعليمها  «»   مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»  

اختتام دورة تدريبية بالحديدة حول كيفية التعامل مع الأمراض المنقولة جنسياً

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 16, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 

الحديدة (17) اختتام دورة تدريبية بالحديدة حول كيفية التعامل مع الأمراض المنقولة جنسياً

اختتام دورة تدريبية بالحديدة حول كيفية التعامل مع الأمراض المنقولة جنسياً

الحديدة نيوز-الحديدة ـ سبأنت:

اختتمت بمحافظة الحديدة دورة تدريبية لتأهيل الكوادر الصحية على كيفية التعامل مع المصابين بالأمراض المنقولة جنسيا من خلال الأعراض (المتلازمات) بمشاركة 25 متدربا من مختلف التخصصات الصحية في مديريات المحافظة.

هدفت الدورة التي استمرت خمسة أيام، الى إكساب المتدربين مهارات ومعلومات عملية في مجال المعالجة بحسب الأعراض وتقديم المشورة والفحص لطالبي الخدمة.

وأوضح منسق الدورة الدكتور حسين فقيرة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن المشاركين تلقوا عددا من المحاضرات من قبل مدربين متخصصين في مجال المشورة والفحص والعلاج، وتعرفوا على الأعراض التي تصاحب الأمراض المنقولة جنسياً وكيفية التعامل معها من حيث تقديم المشورة والفحص وتحويلهم إلى مراكز العلاج.

مبينا أن الدورة ركزت على تناول مواضيع ومفاهيم تتعلق بالتعامل الجيد مع المصابين بفيروس نقص المناعة وبقية الأمراض المنقولة جنسيا وتهيئة المريض لتقبل نتائج الفحص وإعطائه المعلومات اللازمة وكيفية الوقاية من العدوى.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك