آخر الأخبار : مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»   الأمم المتحدة :المجاعة تهدد ثلث اليمن  «»   مؤسسة بصمة شباب التنموية تواصل برامجها التدريبية في اساسيات رخصة قيادة الحاسوب بتعز  «»   منظمة مواطنة : التحالف بقيادة #السعودية يستهدف #المدنيين في #اليمن على مدى عامين  «»   طلابنا الدارسين بالهند يتعرضون للأغماء بسبب رفض الملحقية صرف مستحقاتهم  «»  

ارتفاع اسعار النفط في التعاملات الاسيوية الى 59 دولاراً للبرميل

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 15, 2015 | لا توجد مشاركة

نفط4 ارتفاع اسعار النفط في التعاملات الاسيوية الى 59 دولاراً للبرميل

سنغافورة – سبأنت  :

ارتفعت اسعار النفط في التعاملات الاسيوية اليوم الاربعاء الى 59 دولاراً للبرميل اثر انخفاض انتاج الخام في الولايات المتحدة وتوقعات بانخفاض الانتاج في مايو القادم .

وارتفع سعر خام القياس الدولي مزيج برنت في العقود تسليم مايو 56 سنتاً وبنسبه 0.96 بالمائة الى 58.99 دولار للبرميل بحلول الساعة 0500 بتوقيت جرينتش بينما زادت عقود الخام الامريكي 36 سنتا أو 0.68 بالمئة الى 53.65 دولار.

وجاء هذا الارتفاع اثر تقرير لادارة معلومات الطاقة الامريكية بتوقع هبوط انتاج النفط الصخري في الولايات المتحدة 45 ألف برميل يومياً ليصل الى 4.98 مليون برميل يومياً في مايو وهو ما سيكون أول انخفاض شهري في اربعة اعوام.

كما جاء اثر تراجع النفط في ولاية نورث داكوتا الامريكية بمقدار 15 ألف برميل يومياً في فبراير عن الشهر السابق رغم ان عدد الابار المنتجة سجل مستوى قياسياً مرتفعاً.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك