آخر الأخبار : الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»   أسطورة الكرة ميسي يواصل صناعة التاريخ !!  «»   اللجنة الدولية تدين بشدة هجوماً على سفينة مدنية، وتدعو إلى إجراء تحقيق فوري  «»  

افتتاح المصنع التركي للرخام بالحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 22, 2012 | لا توجد مشاركة

 

حديدة(2) افتتاح المصنع التركي للرخام بالحديدة

افتتاح المصنع التركي للرخام بالحديدة

الحديدة نيوز/الحديدة –

افتتح محافظ محافظة الحديدة أكرم عبدالله عطية ومعه السفير التركي في اليمن فضلي تشورمان المصنع التركي للرخام والذي يعتبر أول مشروع استثماري في محافظة الحديدة تقوم به تركيا بعد استلام الأتراك لتشغيل المنطقة الصناعية في الحديدة.

وفي حفل الإفتتاح الذي حضرة رئيس وأعضاء الغرفة التجارية والصناعية بالحديدة أكد المحافظ أن هذا المشروع هو البداية الفعلية للأشقاء في تركيا للعمل في تشغيل المنطقة الصناعية في محافظة الحديدة وهو المشروع الذي تشكل حلقة الوصل بين رجال المال والأعمال اليمنيين والأتراك.

من جانبه أشاد السفير التركي بالجهد الكبيرة التي قدمتها قيادة السلطة المحلية في المحافظة وتسهيل المهام والصعاب أمام رجال الأعمال والمستثمرين الأتراك للعمل والإستثمار في محافظة الحديدة.

وكان مدير عام المصنع التركي للرخام علي عثمان قد أعطي نبذة مختصرة عن المشروع الذي تبلغ طاقته الإنتاجية 14 ألف و44 متر مكعب في السنة، وبتكلفة إجمالية 300 ألف دولار.حضر الإفتتاح عضوا مجلس النواب عبدالجليل ثابت وعبدالحليل ردمان.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك